تقريريُشير إلى أن مبيعات غالاكسي إس 7 تتجاوز التوقعات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقريريُشير إلى أن مبيعات "غالاكسي إس 7" تتجاوز التوقعات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقريريُشير إلى أن مبيعات "غالاكسي إس 7" تتجاوز التوقعات

تقريريُشير إلى أن مبيعات "غالاكسي إس 7" تتجاوز التوقعات
لندن - فلسطين اليوم

شحنت شركة سامسونغ وفقًا لإحصائية نشرتها “الشركة الكورية للاستثمار والأوراق المالية” ما يصل إلى حوالي 9.5 مليون هاتف “جالكسي إس 7” بكلا طرازيه “إس 7” و “إس 7 إيدج”، وذلك في تجاوزٍ كبير لتوقعات المحللين التي تحدثت سابقًا عن رقم يبلغ حوالي 7 ملايين هاتف.

ووفقًا للتقرير فإن هذه الأرقام قد تُشير إلى خروج سامسونج وهي المُصنّع الأكبر للهواتف الذكية حول العالم من كبوتها التي استمرّت حوالي العامين، والتي عانت فيها من تراجع المبيعات بسبب المنافسة القوية من “آيفون” على فئة الهواتف الراقية، ومُنافسة الشركات الصينية مثل هواوي التي قدمت هواتف بمواصفات عالية وأسعار أقل.

وتسعى سامسونج تزامنًا مع المبيعات القوية لهواتفها من الفئة العُليا، بالدفع نحو طرح وتسويق الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة والخفيفة كي تضمن الحفاظ على حصّتها السوقية ومحاولة زيادتها. وقد سجّلت أسهم الشركة في البورصة ارتفاعًا يبلغ حوالي 22 نقطة منذ مُنتصف يناير/كانون الثاني الفائت، مُقارنةً بالشهور الثلاثة الأخيرة من العام الماضي.

وكانت التحليلات السابقة قد توقّعت مبيعات ضعيفة لـ “إس 7” كونه لا يقدّم إلا تغييرات صغيرة مُقارنةً بهاتف العام الماضي “إس 6″، لكن على العكس من ذلك فقد ساعد هذا على خفض تكلفة إنتاج الهاتف بالنسبة لسامسونج وطرحه بسعر أرخص بحوالي 8.3 بالمئة في السوق الكورية، في الوقت الذي كان المُنافس المُباشر الوحيد له هي هواتف “آيفون 6 إس” التي تم طرحها العام الماضي.

يُذكر أن “جالكسي إس 7” و “جالكسي إس 7 إيدج” قدّما بعض التحسينات على هاتفي العام الماضي من السلسلة، من أبرزها دعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD ومقاومة الماء مع تحسيناتٍ في التصميم وفي المواصفات العتادية للمعالج والذاكرة العشوائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقريريُشير إلى أن مبيعات غالاكسي إس 7 تتجاوز التوقعات تقريريُشير إلى أن مبيعات غالاكسي إس 7 تتجاوز التوقعات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday