فتح باب المشاركة بمسابقة جائزة الكويت للمحتوى الإلكتروني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فتح باب المشاركة بمسابقة جائزة الكويت للمحتوى الإلكتروني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح باب المشاركة بمسابقة جائزة الكويت للمحتوى الإلكتروني

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الكويت - كونا

اعلنت مؤسسة الكويت للتقدم العلمي فتح باب المشاركة بدءا من الإثنين للتسجيل في منافسات مسابقة جائزة الكويت للمحتوى الالكتروني التي تقام تحت رعاية امير البلاد رئيس مجلس ادارة المؤسسة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان المسابقة التي تم اطلاقها عام 2008 تأتي تشجيعا للتقدم واثراء الابداع والانتاج التكنولوجي الذي يبنى على أسس علمية وخلق بيئة تنافسية لدى الشباب الكويتي سعيا لدعم ورفع مستوى جودة مشاريعهم الإلكترونية.

واضاف البيان ان المؤسسة طورت اربعة من المحاور الإستراتيجية الجديدة لدفع عجلة التقدم وتوجيه عملية اتخاذ القرار في كيفية الاستثمار مواردها وتحقيق رؤيتها بفعالية أكبر وبأقل المخاطر الممكنة.

واوضح ان محاور الاستراتيجية الجديدة تتمثل في تطوير حملة توعية قوية مؤيدة للعلم والتعليم والثقافة العلمية وتقوية ودمج القدرات البحثية في المعاهد العلمية الكويتية وفيما بينها ودعم وتطوير منظومة العلوم الوطنية والتكنولوجيا والابتكار فضلا عن دعم وتطوير القدرات العلمية والتقنية للقطاع الخاص والمساهمة في بناء اقتصاد المعرفة.

ودعا البيان جميع العقول الكويتية المتميزة والموهوبة الى المشاركة في هذه المنافسات للحصول على الجائزة الإلكترونية والمنح المالية عن طريق التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة.

وافاد بأن الجائزة تعقد بصفة سنوية ضمن نطاق منافسات محلية وطنية وتعتبر الامتداد الكويتي للجائزة العالمية للمحتوى الإلكتروني (جائزة قمة مجتمع المعلوماتية) حيث ترتبط المؤسسة باتفاقية تعاون مع الجائزة العالمية للمعلوماتية وعليها يتم ترشيح المشاريع الفائزة في المنافسات المحلية لتمثيل الكويت في المنافسات الدولية للجائزة العالمية التي تقام كل عامين.

واشار الى مجالات جائزة المحتوى الالكتروني الثمانية وهي الحكومة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والتراث الإلكتروني والاحتواء الإلكتروني والترفيه الإلكتروني والصحة والبيئة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والعلوم الإلكترونية.

واكد البيان سعي المؤسسة الى نشر المعرفة وتشجيع التقدم بمجال تكنولوجيا المعلومات وتعزيز دور الكويت في تطوير تقنياتها وتطبيقاتها العلمية وحضورها في المحافل الدولية المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح باب المشاركة بمسابقة جائزة الكويت للمحتوى الإلكتروني فتح باب المشاركة بمسابقة جائزة الكويت للمحتوى الإلكتروني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday