هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية تنظم ورشة عمل بشأن الممك نات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية تنظم ورشة عمل بشأن "الممك نات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية تنظم ورشة عمل بشأن "الممك نات"

هيئة تنظيم الإتصالات
دبي - وام

عقدت هيئة تنظيم الاتصالات الأربعاء ورشة عمل تعريفية حول مؤشرات الممكنات الاستراتيجية في محور الحكومة الذكية للدورة الاستراتيجية 2014-2016 .

وافتتح الورشة حمد عبيد المنصوري مدير عام حكومة الإمارات الذكية  حصة بو حميد المدير التنفيذي لشؤون التميز في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء وشارك فيها العديد من الجهات الحكومية الاتحادية.

وتهدف هذه الورشة إلى عرض وشرح قائمة مؤشرات الممكنات الحكومية المعتمدة في محور الحكومة الذكية لدورة التخطيط الاستراتيجي 2014-2016 وإبراز آلية قياس هذه القائمة وتوضيح دور ومهام الجهات الاتحادية وعرض آلية التواصل مع الفريق المعني بقياس الممكنات من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات.

وتم خلال الورشة استعراض وشرح عدة مؤشرات حول نسبة التحول الإلكتروني الذكي ونسبة استخدام الخدمات الحكومية الإلكترونية ومستوى رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونيةالذكية ومستوى التوعية العامة عن الخدمات الإلكترونية الذكية .

وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام حكومة الإمارات الذكية أن ورشة العمل هذه تأتي في إطار التنسيق المستمر الذي نقوم به مع كافة الجهات والهيئات الحكومية على المستويين المحلي والاتحادي بهدف إنجاز عملية التحول الشامل نحو الحكومة الذكية بحلول شهر مايو من العام 2015 حيث تشكل هذه الورشة منصة تتيح التواصل المباشر مع المعنيين بقيادة عملية التحول الذكي في الجهات الحكومية والاطلاع عن كثب على ما تم إنجازه والوقوف على التحديات التي تواجه سير العمل وإيجاد الحلول المشتركة.

وأضاف أنه تم خلال الجلسة استعراض مؤشرات قياس حجم العمل المنجز حتى الآن والإشادة بحجم الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف المعنية والدعوة إلى مواصلة العمل بنفس الدرجة من الجدية والالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لعملية التحول الذكي الواردة في الدليل الإرشادي وخارطة الطريق الخاصة بالحكومة الذكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية تنظم ورشة عمل بشأن الممك نات هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية تنظم ورشة عمل بشأن الممك نات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday