فيسبوك تتخلى عن نتائج البحث من محرك البحث bing
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

"فيسبوك" تتخلى عن نتائج البحث من محرك البحث "Bing"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيسبوك" تتخلى عن نتائج البحث من محرك البحث "Bing"

فيسبوك
واشنطن ـ فلسطين اليوم

توقفت فيسبوك عن عرض نتائج البحث من محرك البحث “بينج” Bing التابع لشركة مايكروسوفت على موقع التواصل الاجتماعي التابع لها.

وتأتي هذه الخطوة، التي أكدها متحدث باسم الشركة، مع قيام فيسبوك بتجديد عروض البحث الخاصة بها، بما في ذلك الأداة الجديدة التي أعلنت عنها يوم الإثنين الماضي والتي تتيح للمستخدمين العثور بسرعة على تعليقات ماضية وغيرها من المعلومات التي نُشرت في السابق من قبل أصدقائهم على الموقع.

ويرى البعض أن هذا القرار قد يعكس الأهمية المتزايدة التي تُولِيها فيسبوك لتقنية البحث على الإنترنت، وهي سوق تهيمن عليها منافستها جوجل.

ومنذ فترة طويلة وجهت فيسبوك تقنية البحث نحو مساعدة المستخدمين على التواصل مع الأصدقاء وللعثور على معلومات أخرى ضمن شبكتها الاجتماعية التي تضم ما يزيد عن 1.35 مليار مستخدم. لكن ولسنوات، كانت نتائج البحث الخاصة بفيسبوك تشمل أيضا روابط إلى مواقع مستقلة يزودها بها محرك البحث “بينج”.

وقال متحدث باسم فيسبوك “لا نقوم حاليا بإظهار نتائج بحث الويب في فيسبوك سيرتش لأننا نركز على مساعدة الناس في العثور على ما جرت مشاركته معهم على الشبكة”. وأضاف المتحدث “ما زالت لدينا شراكة كبيرة مع مايكروسوفت في الكثير من المجالات المختلفة”.

ويَعتبر الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرج، البحث واحدا من مبادرات النمو الرئيسية للشركة، حيث أشار في تموز/يوليو الماضي إلى أنه كان هناك أكثر من مليار استعلام بحث يحدث في فيسبوك كل يوم، وملمحا إلى أن الكم الهائل من المعلومات التي يتبادلها المستخدمون عبر فيسبوك يمكن أن تحل في نهاية المطاف محل الحاجة إلى البحث في الويب للحصول على إجابات على أسئلة محددة.

ويُعدّ “بينج” التابع لمايكروسوفت ثاني أكبر محركات البحث على الويب في الولايات المتحدة مع حصة تبلغ نحو 20 بالمئة من السوق، وفقا لشركة الأبحاث “كومسكور” comScore.

وتربط فيسبوك ومايكروسوفت علاقة طويلة الأمد تعود إلى الوقت الذي استثمرت فيه الأخيرة مبلغ 240 مليون دولار في الأولى، للحصول على حصة 1.6 بالمئة في الشركة، في تشرين الأول/أكتوبر 2007. وكجزء من هذه الصفقة، حصلت مايكروسوفت وقتئذ على إمكانية عرض شريط إعلاني على موقع الفيسبوك في الأسواق العالمية.

وتوقفت فيسبوك عن استخدام الشريط الإعلاني الخاص بمايكروسوفت في عام 2010، مع انتقالها إلى اتخاذ المزيد من السيطرة على أعمال الإعلان الخاصة بها. لكن فيسبوك، في الوقت نفسه، وسعت استخدام نتائج البحث من مايكروسوفت إلى الإصدارات الدولية من خدماتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تتخلى عن نتائج البحث من محرك البحث bing فيسبوك تتخلى عن نتائج البحث من محرك البحث bing



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday