كوريا الشمالية تنفي تنفذيها هجمات إلكترونية ضد جارتها الجنوبية
آخر تحديث GMT 22:26:27
 فلسطين اليوم -

كوريا الشمالية تنفي تنفذيها هجمات إلكترونية ضد جارتها الجنوبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الشمالية تنفي تنفذيها هجمات إلكترونية ضد جارتها الجنوبية

كوريا الشمالية تنفي تنفذيها هجمات إلكترونية ضد جارتها الجنوبية
سيول – يونهاب

نفت كوريا الشمالية قيامها بهجمات الكترونية ضد مسؤولين من كوريا الجنوبية، واصفة اتهام كوريا الجنوبية لها بانه تلفيق وأخبرت وكالة التجسس في كوريا الجنوبية النواب يوم الجمعة بان كوريا الشمالية قد صعدت مؤخراً جهودها فيما يخص الهجمات الالكترونية ضد الجنوب.

ونجحت في اختراق الهواتف المحمولة التابعة لـ 40 مسؤولاً للأمن القومي، وذلك وفقاً لأعضاء البرلمان الذين تواجدوا في الجلسة المغلقة وقالت صحيفة رودونغ سينمون الصحيفة اليومية الرسمية للحزب الحاكم في كوريا الشمالية يوم الاحد في مقال رأي “إن الجنوب يدعي تنفيذ كوريا الشمالية هجوم عبر الانترنت، وتقوم كوريا الجنوبية باستخدام هذا الادعاء لأغراض سياسية خاصة بها”.

وأضافت الصحيفة أن كوريا الجنوبية أطلقت هذا الادعاء فيما يخص الهجوم عبر الإنترنت من أجل تبرير قانون مكافحة الإرهاب الجديد والمثير للجدل وقال جهاز المخابرات الوطني في كوريا الجنوبية خلال وقت سابق من هذا الاسبوع بان كوريا الشمالية حاولت الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني لعمال سكك الحديد في كوريا الجنوبية.

ويأتي الهجوم على حسابات البريد في محاولة منها لمهاجمة نظام التحكم في النقل، وأضاف جهاز المخابرات بانه اوقف هذا الهجوم ضد عمال سكك الحديد، وتم إغلاق حسابات البريد الإلكتروني التابعة لهم وتضع كوريا الجنوبية نفسها في حالة تأهب قصوى لصد خطر الهجمات الإلكترونية التي تنفذها كوريا الشمالية بعد أن أجرت تجربة نووية في يناير، واطلاقها صاروخ بعيد المدى الشهر الماضي، مما عرضها لعقوبات جديدة من الأمم المتحدة.

كما نفت كوريا الشمالية الاتهامات الكورية الجنوبية السابقة حول تنفذها هجمات إلكترونية ضد المشغل النووي الكوري الجنوبي وكانت الولايات المتحدة قد اتهمت كوريا الشمالية في عام 2014 بتنفيذ هجوم الكتروني ضد شركة سوني بيكتشرز، مما أجبر الشركة على وقف عرض الفيلم الكوميدي الذي يسخر من الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ ون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الشمالية تنفي تنفذيها هجمات إلكترونية ضد جارتها الجنوبية كوريا الشمالية تنفي تنفذيها هجمات إلكترونية ضد جارتها الجنوبية



بلمسات بسيطة اختارت الفستان الواسع بطياته المتعددة

أميرة السويد تُبهرنا من جديد بفستان آنثوي فاخر

ستوكهولم ـ سمير اليحياوي
مع كل اطلالة لها تبهرنا صوفيا أميرة السويد باختيارها اجمل موديلات الفساتين لتطل من خلالها بتصاميم راقية وتليق ببشرتها. وآخر هذه الاطلالة كانت حين اختارت الفستان الأسود الأنثوي والفاخر الذي جعل أناقتها محط أنظار الجميع. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته صوفيا أميرة السويد لتطلعي عليها في حال اردت التمثل بأناقتها الاستثنائية، بلمسات فاخرة وبسيطة في الوقت عينه، اختارت صوفيا أميرة السويد الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق مع بعضه البعض الذي ينسدل بطرق برجوازية على جسمها. واللافت القصة الكلاسيكية الضيقة والمحدّدة من أعلى الخصر مع قصة الصدر على شكل V المكشوفة برقي تام. كما لفتنا قصة الاكمام الشفافة بأقمشة التول البارزة التي تجعل أناقتها متكاملة. واللافت ان صوفيا أميرة السويد نسّقت مع هذا الفستان الحذاء الكلاسي...المزيد

GMT 05:42 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

4 خطوات لارتداء ألوان الباستيل لمجاراة الموضة بطريقة صحيحة
 فلسطين اليوم - 4 خطوات لارتداء ألوان الباستيل لمجاراة الموضة بطريقة صحيحة

GMT 04:33 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 فلسطين اليوم - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 05:34 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

10 أفكار مختلفة لاستخدام "ستيكر الحائط" في تزيين المنزل
 فلسطين اليوم - 10 أفكار مختلفة لاستخدام "ستيكر الحائط" في تزيين المنزل

GMT 05:50 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 فلسطين اليوم - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday