موقع تويتر يرفع التغريدة إلى 10 آلاف حرف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موقع "تويتر" يرفع التغريدة إلى 10 آلاف حرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع "تويتر" يرفع التغريدة إلى 10 آلاف حرف

موقع تويتر
نيويورك – فلسطين اليوم

ذكر موقع ري كود المتخصص في أخبار التكنولوجيا أن موقع "تويتر" يطور خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بكتابة تغريدات تصل إلى 10 آلاف حرف، بما يتجاوز بفارق كبير الحد الأقصى حاليا وهو 140 حرفا.

والتوسع إلى حد 10 آلاف حرف سيسمح بكتابة تغريدة تتجاوز 1000 كلمة، مع الوضع في الحسبان المسافات بين الكلمات، وعلامات الترقيم.

وأوضح ري كود، نقلا عن مصادر مطلعة على هذه الخطط، إن "تويتر ربما يطلق الخدمة بحلول نهاية الربع الأول، لكنه لم يحدد موعدا نهائيا"، مشيرا إلى أن عدد الأحرف ربما يتغير قبل الكشف عن النسخة النهائية من المنتج.

وفي سلسلة من التغريدات لم يكشف جاك دورسي -المؤسس المشارك الذي عاد ليتولى منصب الرئيس التنفيذي في أكتوبر- إذا كان سيتم زيادة عدد الأحرف، لكنه وصفها بأنها "قيود جميلة".

وأضاف، "الشركة تابعت تبادل الناس صورا لرسائل نصية للالتفاف على حد 140 حرفا".

وكتب دورسي في صورة لرسالة نصية تتجاوز 140 حرفا "لن نخجل من بناء مزيد من الخدمات والدعم في "تويتر" من أجل الناس. إذا كان يتماشى مع رغبة الناس فسنقوم بدراسته".

ويختبر موقع التدوين المصغر نسخة جديدة من المنتج، تعرض تغريدات تسع 140 حرفا، لكن مع إمكان تمديدها لكتابة مزيد من المحتوى عند ضغط المستخدم على التغريدة، وذلك في محاولة للإبقاء على الشكل الحالي للصفحة الرئيسية لمتابعة التغريدات.

ويسعى "تويتر"، في ظل قيادة دورسي، إلى أن يجعل الخدمة تفاعلية بشكل أكبر، لكن بعض المستخدمين عبرو الثلاثاء عن معارضتهم للتمديد المحتمل للتغريدات

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع تويتر يرفع التغريدة إلى 10 آلاف حرف موقع تويتر يرفع التغريدة إلى 10 آلاف حرف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday