هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"هواوي" تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هواوي" تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد

هاتف "إي سبايس 8950"
بكين - فلسطين اليوم

كشفت شركة هواوي، المتخصصة في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن أحدث جيل من الهواتف المرئية عالية الوضوح، وهو هاتف "إي سبايس 8950"، وذلك في إطار جهودها لتعزيز عمل المكاتب وإنتاجية الموظفين عبر المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط.

وترى هواوي أن تقنية الشاشة اللمس بالكامل تجتذب الشركات في جميع أنحاء العالم نظرا إلى تزايد شعبية الهواتف المكتبية المرئية والذكية التي غيرت عادات المستخدم في استعمال وسائل الاتصال الجديدة، وكذلك الدور الذي تلعبه في تسهيل عمل الموظفين والارتقاء بمستوى إنتاجيتهم.

وقالت الشركة إن هاتف "إي سبايس 8950" يقدم "تجربة مثالية تجعل تواصل الشركات أكثر متعة وكفاءة بفضل ميزة اللمس الكاملة". حيث يوفر الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي تجربة متناسقة للمستخدم عبر أجهزة الحاسب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كما تسمح تقنية خاصة متوفرة به للمستخدمين باستخدام البلوتوث للتبديل بين هاتف المكتب وجهاز الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة. كما أن خدمة المؤتمرات المرئية بخاصية اللمس التي يقدمها الجهاز ستضمن تقديم أفضل تجربة اتصال مرئي وتحكم مبسط وسهل بالمكالمات، على حد تعبيرها.

هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد

ومن المتوقع أن تزداد أهمية استخدام التقنيات مثل الاتصالات الموحدة وحلول التواصل بين الآلة والآلة في قطاع صناعة تقنية المعلومات الاقليمية، وذلك وفقا لأحدث الإحصاءات والتوقعات التي نشرتها "آي دي سي"، حيث أشارت أنه من المتوقع أن يتجاوز إنفاق منطقة الشرق الأوسط على تقنية المعلومات والاتصالات 32 مليار دولار في السنة القادم.

ويتميز هاتف "إي سبايس 8950" بحجمه الرفيع جدا حيث يبلغ 6 ميليمترات، في حين جاء تصميم اللمس المتعدد ليحل محل الضغط على الزر التقليدي. أما قاعدة الهاتف فهي عبارة عن زاوية قابلة للتعديل لتركيز الرؤية بشكل طبيعي.

وصُنع الهاتف من سبائك ألمنيوم، كما تعمل شاشة اللمس التي وصفتها هواوي بالحساسة للغاية بتقنية "آي بي إس" IPS توفر للمستخدم زاوية عرض واسعة جدا لالتقاط المزيد من تفاصيل الصورة.

بالإَضافة إلى أن الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي، قالت الشركة إنه يوفر أيضا تجربة متناسقة للمستخدم عبر أجهزة الحاسب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. وتمكّن واجهة المستخدم المسطحة المستخدمين من إجراء عمليات متكررة في ثلاث خطوات فقط. وتتيح شاشة اللمس تجربة مرئية مثالية أثناء المؤتمرات المرئية من خلال التحكم السهل والبسيط في المؤتمر.

هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد

ويتم تشغيل الصوت تلقائيا إلى هاتف المستخدم المحمول مع وظيفة الاستخدام بدون يدين، وأثناء استخدام البلوتوث، في حال كان يرغب في مغادرة منطقة المكتب. ويمكن للمستخدم الاستمرار في المكالمة الصوتية باستخدام سماعة بلوتوث دون الحاجة إلى تحويل المكالمة إلى سماعة الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن الجهاز الجديد "إي سبايس 8950" سيضمن للشركات إمكانية الإدارة والتحكم في المعلومات الحساسة والضرورية لضمان اجراءات أمنية مشددة.

وقالت هواوي إن هاتف "إي سبايس 8950" صُمم مع مكبرين للصوت يمتازان بتقنية عالية الوضوح لبث الصوت بشكل دقيق. كما زُود الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي بكاميرا عالية الجودة 1080p.

كما يتيح "إي سبايس 8950" للمستخدم فرصة تحويل غرفة المكتب إلى قاعة اجتماعات حقيقية من خلال واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح HDMI تساعد على عرض محتوى المكالمة المرئية على شاشة كبيرة.

وقالت هواوي إن هاتفها الجديد يعمل مع أنظمة الاتصالات الموحدة(UC)  لتوفير تشكيلة واسعة من خدمات الاتصالات للشركات، بما في ذلك دليل الشركات، والبريد الصوتي، وخاصية نقل التحويلة extension mobility وتعزز هذه الوظائف كفاءة الاتصالات وفعاليها في الشركات.

وأضافت الشركة أن الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي "إي سبايس 8950" يوفر مجموعة متنوعة من وسائط الإدارة لموظفي صيانة تقنية المعلومات والمستخدمين، تمكنهم من التحكم، وإدارة، وصيانة الهواتف بسهولة ومرونة.

هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد

وبالإضافة إلى واجهة المستخدم التي تعتمد نظام التشغيل أندرويد، يوفر هاتف "إي سبايس 8950" صفحة إدارة على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال جهاز حاسب.

كما يمكنهم أيضا من إدارة الهواتف المرئية على دفعات من خلال نظام هواوي لإدارة شبكات الشركات والمعروف باسم eSight. كما أن واجهات المستخدم المتوفرة عبر الانترنت تسهل وبشكل كبير إدارة الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 12:12 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

أجمل أشكال ديكورات جدران المنازل الحديثة

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 12:29 2019 الأحد ,19 أيار / مايو

تميمات غير تقليدية لـ"تسريحات" غرف النوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday