الدليل الموجز للشبكات الإفتراضية الخاصة vpns
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الدليل الموجز للشبكات الإفتراضية الخاصة VPNs

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدليل الموجز للشبكات الإفتراضية الخاصة VPNs

الشبكات الإفتراضية الخاصة VPNs
القاهرة -فلسطين اليوم

إذا، فأنت لم تسمع مطلقا عن الشبكات الإفتراضية الخاصة VPNs؟ حسنا، يجب عليك قراءة هذا المقال! يمكنك العثور على مقالات بويكيبيديا تعد مصدرا للشرح الجيد، ولكناه طويلة بعض الشيء. ولهذا السبب نعتقد بضرورة تقديمنا بضع المساعدة في هذا الأمر.

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي ملقم يمكنك الاتصال بالانترنت من خلاله، بحيث تتمكن من تحويل مسار أنشطة الانترنت التي تقوم بها. فسيقوم الملقم إما بإخفاء هوية الانترنت IP الخاصة بك أو يجعلها تظهر كما لو انك تزور المواقع من مكان قريب جدا.

ولقد تغير مفهوم الشبكات الافتراضية الخاصة بشكل جذري منذ ظهورها لأول أول. فمنذ عشر سنوات، كنات ملقمات الشبكات الإفتراضية الخاصة تتواجد في المؤسسات والشركات. بحيث يسمح ذلك للموظفين وأي قوى عاملة بأداء الأعمال من المنزل، والدخول لملقم الشركة. فيما بعد، تم استخدامها بشكل أساسي لإخفاء هوية الانترنت الحقيقية للمستخدم. وفي الأشهر القليلة الماضية، اكتسبت خدمات VPN المزيد من الأهمية بسبب الكشف عن تجسس وكالة الأمن القومي. قبل ذلك، كان ملاحظا أن المستخدمين الصينيين هم الأكثر اهتماما باستخدام مثل هذه الخدمات، حتى يتمكنوا من اجتياز "الجدار الناري العظيم". والآن أصبح المزيد والمزيد من العملاء الأمريكيين يستخدمون هذه الخدمات كذلك.

خدمات VPNs ليست مجانية وعليك شراء الاشتراك بها، بدفع حوالي 10$-15$ كل شهر. ولكن هناك العديد من المستخدمين كذلك يحصلون على الخدمة في مقابل 5$ كل شهر، مما يعد ثمنا زهيدا بالنظر لما يحصلون عليه في المقابل. فمن المهم للغاية لأي مستخدم أن يقوم بعمل تحليل مناسب عما تقدمه كل من خدمات VPN ، إلى جانب سياساتها التي تتعلق بالخصوصية. هذا لأن بعد الخدمات تقوم بالاحتفاظ بسجل لأنشطتك، مثل؛ وقت ومكان اتصالك. وتهدف خدمات Best VPN إلى تزويدك بالمعرفة اللازمة للشبكات الافتراضية الخاصة والتي ستوفر لك الفعالية والخصوصية.

لقد قمنا بتحليلات مفصلة لأكثر من 50 مقدم خدمة VPN. ولهذا فإننا نزعم أننا نتملك فكرة دقيقة عما تقدمه تلك الشركات. قم بإلقاء نظرة على هذا الدليل للوصول للمقالات التي تلقي الضوء على كل خدمة VPN مخصصة لفئة معينة. فإن هذا – بكل تأكيد – سيجعل من عملية إتخاذك للقرار الصحيح أكثر سهولة.

قد يهمك ايصا 

"العيون الخمس" المخابراتية تحظر وصول "هواوي" إلى "الشبكات الحساسة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدليل الموجز للشبكات الإفتراضية الخاصة vpns الدليل الموجز للشبكات الإفتراضية الخاصة vpns



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday