مصر في المركز الـ11 ضمن أعلى 15 دولة عالميا في اشتراكات الهواتف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصر في المركز الـ11 ضمن أعلى 15 دولة عالميا في اشتراكات الهواتف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر في المركز الـ11 ضمن أعلى 15 دولة عالميا في اشتراكات الهواتف

موقع جوميا
القاهره _ فلسطين اليوم

أطلق موقع جوميا التقرير الثاني الخاص باتجاهات استخدام الهواتف المحمولة لعام في مصر وأفريقيا 2016 ، موضحا أنه لايزال قطاع تجارة الهواتف المحمولة في إفريقيا يمهد الطريق للابتكار.

يناقش هذا التقرير التطور التدريجي لتجارة الهواتف المحمولة في إفريقيا للخمس سنوات المقبلة من حيث التواصل بين جميع أنحاء القارة من خلال الاشتراك في خدمات الهواتف المحمولة، والاستخدام المتزايد للهواتف الذكية و البرود-باند أو الاتصال اللاسلكي بالإنترنت من خلال الموبايل ويركز على أكبر 5 أسواق في المنطقة. نيجيريا، والمغرب، ومصر، وكينيا، وساحل العاج.

وأوضح التقرير أن عدد المشتركين في خدمات الهواتف المحمولة بلغ 4.7 مليار مشترك على النطاق العالمي وهذا بنهاية 2015 ، وهذا يعني أن 70% تقريبًا من شعوب العالم يتواصل باستخدام الهاتف المحمول في 2015 .

ومن المتوقع ارتفاع هذا الرقم مرة أخرى ليصل إلى 5.645 مليار بحلول 2020. في خلال 5 سنوات فقط، سيمتلك ما يقرب من ثلاثة أرباع سكان العالم اشتراكات في خدمات الهواتف المحمولة، بما يمثل زيادة حوالي مليار مشترك جديد خلال هذه الفترة.

كما توقع أن تصل نسبة اشتراكات خدمات الهواتف المحمولة في إفريقيا إلى 50% في 2020 وهي نسبة استثنائية، مع وجود فوارق ضخمة بين الدول المختلفة.

أصبحت جنوب صحراء إفريقيا بالفعل ثالث أكبر إقليم من حيث اشتراكات خدمات الهواتف المحمولة بامتلاكها 10% من قاعدة الاشتراك العالمي في خدمات الهواتف المحمولة.

تحتل كلأ من نيجيريا المركز السابع، ومصر المركز الحادي عشر، وجنوب إفريقيا المركز الرابع عشر في قائمة أعلى 15 دولة على مستوى العالم في اشتراكات خدمات الهواتف المحمولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر في المركز الـ11 ضمن أعلى 15 دولة عالميا في اشتراكات الهواتف مصر في المركز الـ11 ضمن أعلى 15 دولة عالميا في اشتراكات الهواتف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday