مارك زوكربيرج يعترف لم نفعل ما يكفي لحماية المستخدمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مارك زوكربيرج يعترف "لم نفعل ما يكفي لحماية المستخدمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مارك زوكربيرج يعترف "لم نفعل ما يكفي لحماية المستخدمين

مارك زوكربيرج
القاهره- فلسطين اليوم

 أجرى مارك زوكربيرج المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك مكالمة مع وسائل الإعلام لمناقشة جهود الشركة لتحسين حماية معلومات المستخدمين، وبدأ زوكربيرج حديثه بتقديم تعازيه إلى الجميع فى بعد إطلاق النار يوم الثلاثاء فى مقر يوتيوب فى سان برونو بولاية كاليفورنيا، ثم تحدث عن حالة فيس بوكن وقال إن الشبكة الاجتماعية لم تفعل ما يكفي لمنع إساءة استخدام منصتها، بدءا من انتشار الأخبار المزيفة إلى عدم حماية بيانات المستخدم بشكل صحيح.

وفقا لموقع Engadget الأمريكي، أضاف زوكربيرج أن الهدف الرئيسى للمضى قدما خلال الفترة المقبلة هو الحصول على جميع أنظمة فيس بوك تحت السيطرة، والحفاظ على سلامة المستخدمين وضمان عدم استخدام الموقع لتقويض الديمقراطيات فى جميع أنحاء العالم.

وأشار مؤسس الشبكة الاجتماعية إلى إعلانات الشركة، حيث قال إنها ستكون أكثر صرامة حول كيفية السماح للمطورين باستخدام واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم، وهذا من الناحية النظرية يجب أن يحد من كمية تطبيقات البيانات الشخصية التى تستخدم لتسجيل الدخول إلى فيس بوك، وقال: "نحن بحاجة إلى تحمل المسؤولية الكاملة عن نتائج كيفية استخدام الناس لأدواتنا" ، مشيرًا إلى أنه كان غير مستعدا لمقدار تأثير فيس بوك على العالم اليوم.

وبدا زوكربيرج اعتذاريًا خلال المكالمة، وهو تحول كبير عن الأيام التى كان يقول فيها إنه من "الجنون" الاعتقاد بأن فيس بوك كان له أى تأثير حقيقى على الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

 وقال زوكربيرج إنه فى الوقت الذى يجب على الناس أن يشعروا بالضيق من أن فيس بوك لم يفعل ما يكفى للحفاظ على أمان مستخدميه، فإنه يأمل أن يتحمل فريقه المسؤولية من خلال التعلم من أخطائه وتصميم الأشياء التى ستجعل حياة الناس أفضل.

كما أكد زوكربيرج أن جميع بيانات المستخدم المتاحة أمامه هى التى اختار الناس مشاركتها، على الرغم من أنه قال إن الشركة لن تبيع أيا منها، ومع ذلك  فهو يعلم أن فيس بوك بحاجة إلى القيام بعمل أفضل فى جعل سياساته وشروط خدمته أسهل للمستخدمين لفهمها.

 وأنهى الرئيس التنفيذي فيس بوك مكالمته بالقول إن الأمر قد يستغرق سنوات لحل مشكلة "فيس بوك" بشكل كامل، لكن هذا لا يعنى أنه "لن يتحسن كل شهر".

وقال زوكربيرج: "آمل فى أن نتمكن بحلول نهاية هذا العام من التغلب على الكثير من هذه المشاكل وأن يشعر الناس أن الأمور تتحسن كثيرا، لكن هذه مشاكل كبيرة، وهذا تحول كبير بالنسبة لنا لتحمل المزيد من المسؤولية، وسيستغرق بعض الوقت، وسنواصل الاستثمار حتى نقوم بذلك".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك زوكربيرج يعترف لم نفعل ما يكفي لحماية المستخدمين مارك زوكربيرج يعترف لم نفعل ما يكفي لحماية المستخدمين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday