سوني تزيح الستارة عن أحدث منتجاتها السمعية خلال معرض برلين الدولي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سوني تزيح الستارة عن أحدث منتجاتها السمعية خلال معرض برلين الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوني تزيح الستارة عن أحدث منتجاتها السمعية خلال معرض برلين الدولي

أحدث منتجاتها سوني السمعية والمتنقلة المبتكرة
القاهره _ فلسطين اليوم

تشارك شركة سوني في المعرض الدولي للإلكترونيات “إيفا” الذي تنطلق فعاليته في مدينة برلين الألمانية اعتباراً من اليوم الجمعة، 1 سبتمبر 2017، حيث ستعرض مجموعة متنوعة من أحدث منتجاتها.

وعقدت سوني مؤتمراً صحفياً يوم الخميس، 31 أغسطس قُبيل الافتتاح الرسمي للمعرض، قام خلاله رئيس سوني أوروبا شيغيرو كوميكاوا بعرض آخر منتجات سوني السمعية. وقال: “من خلال الاستمرار بتقديم أحدث المنتجات الثورية التي تحاكي وجدان المستهلكين إلى حدّ بعيد، أصبحت سوني أول من يلجأ إليه العملاء للحصول على تجربة الاستماع التي يبحثون عنها. ونحن نحقق نمواً مستمراً في أرباحنا في فئة الإلكترونيات هنا في أوروبا وذلك بفضل تركيزنا على الأسواق التي فيها قيمة مضافة مرتفعة ووصلنا إلى مكانة جيدة للأشهر المتبقية من عام 2017 وما بعدها.”

وتحدث بعد ذلك نائب رئيس سوني للمنتجات المتنقلة للمبيعات الدولية والتسويق في أوروبا هيدايوكي فورومي، حيث عرض آخر منتجات مجموعة الهواتف الذكية XperiaTM X.

يمكن مشاهدة شريط عن المؤتمر الصحفي على الرابط التالي:
https://www.sony-mea.com/en/electronics/ifa-2017-news-and-live-stream

المنتجات الأساسية التي يتم عرضها
أجهزة الصوت والتلفاز/ المنزل الذكي

قدّمت سوني أحدث منتجاتها في مجال سماعات الستيريو اللاسلكية العازلة للضوضاء عالية الدقة التي عقبت السماعات من طراز MDR-1000X والتي لاقت قبولاً كبيراً أثناء إطلاقها في المعرض عام 2016. كما سيتم إطلاق ثلاث موديلات جديدة من السماعات هي سماعات الرأس من طراز WH-1000XM2 وسماعات خلف الرقبة من طراز WI-1000X والسماعات اللاسلكية من طراز WF-1000X.

تتمتع كل من هذه السماعات من مجموعة 1000X بأفضل مستويات عزل الضوضاء المعروفة في الصناعة لسماعات البلوتوث. كما هي مجهزة بأول نظام “ضبط صوت قابل للتكيّف” في العالم قادر على التعرّف على تحركات المستخدم لتشغيل خاصية عزل الضوضاء أو وقفها تلقائياً بحسب ما يتطلب الاستخدام عندها. كما يمكن أن يختار المستخدم بين أنماط ثلاثة بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى إزالة السماعات كل مرّة لتعديل الصوت وهكذا يتمكن من أن ينغمس بالكامل في تجربة الاستماع عالية الجودة هذه. كما تعرض سوني سماعاتها الجديدة h.ear المتوفرة بمجموعة كبيرة من الألوان للتناسب مع كل أنماط الحياة وخيارات الموضة. وتتناسب الألوان مع أحدث منتجات XperiaTM و WalkmanⓇ من سوني ما يسمح بجمع أكثر من لون ملفت.

كما أعلنت سوني عن طرح مجموعة OLED BRAVIAⓇ بحجم 77 بوصة في الأسواق الأوروبية وهكذا تقدم تجربة مشاهدة سبّاقة بفضل معالج سوني 4K HDR الفريد X1TM Extreme إضافة إلى تكنولوجيا Acoustic SurfaceTM التي تحدث ذبذبات في العرض وتمكن إصدار الصوت مباشرة من شاشة التلفاز.

سوف تقوم سوني، من جناحها، بتسليط الضوء على اتساع عالم 4K HDR من خلال عرض مجموعة أجهزة 4K LCD BRAVIA XE94/XE93 المجهزة بنظام X1 Extreme بالتزامن مع PlayStationⓇ4 Pro (PS4ⓇPro) وغيرها من منتجات 4K HDR. سوف يتسنى للزوار اختبار الصوت والصور الواقعية والقوية لـ 4K HDR وأحدث جودة الصوت من Dolby AtmosⓇ وذلك عبر جهاز UBP-X800 Ultra HD Blu-rayTM ومكبرات الصوت HT-ST5000 Soundbar من سوني.

كما تعرض الشركة أولى مكبرات الصوت اللاسلكية LF-S50G من سوني المجهزة بمساعد جوجل المتوقع طرحها في الأسواق الأمريكية والبريطانية والألمانية والفرنسية ومناطق أخرى والتي تمكن المستخدمين من الاستماع إلى موسيقى خالية من أي تشويش وصوت دائري على مدى 360 درجة من كل أرجاء الغرفة. كما تسمح خاصية ضبط الحركة ” Gesture Control ” بالتحكم بالصوت أو الانتقال إلى الأغنية التالية في الشريط من دون لمس مكبر الصوت مباشرة، فيكفي أن يلوح المستخدم بيده قرب الجهاز. كما إن الجهاز ممتثل إلى معايير IPX3 من JIS التي تجعله مقاوماً للبلل أي قابلاً للاستخدام حتى في المطبخ، وبذلك يعكس جهاز LF-S50G التزام سوني بجودة الصوت وسهولة الاستخدام. علاوة على ذلك، سوف يتم تحديث أجهزة BRAVIA لإضافة وظيفية مساعد جوجل إليها قبل نهاية العام. وبمجرد أن تتوجه إلى المساعد على جهاز التحكم عن بُعد لـ LF-S50G أو BRAVIA، يمكن أن تُعيد تشغيل الأشرطة السمعية أو البصرية والاطلاع على آخر الأخبار وحتى التحكّم بالأجهزة الصوتية والإضاءة وغيرها من أجهزة إنترنت الأشياء المرتبطة بشبكة wi-fi والتي فيها خاصية مساعد جوجل.

ويتخلل المعرض عرض للمنازل الذكية يتمحور حول منتجات سوني السمعية البصرية عالية الجودة والمترابطة. كما سوف يتم شرح طرق مختلفة لاستخدام LF-S50G و BRAVIAوغيرها من منتجات سوني مع أجهزة متوافقة من شركات أخرى. كما يتم عرض أكثر من استخدام محتمل بما في ذلك إعادة تشغيل الموسيقى في أكثر من غرفة مثل غرفة العائلة والمطبخ إضافة على إمكانية البحث عن وصفة للطهي ومعلومات عن مطعم عبر BRAVIA.
هواتف XperiaTM الذكية

أعلنت سوني للاتصالات المتنقلة عن طرحها ثلاثة هواتف ذكية في الأسواق هي Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact ضمن مجموعتها الريادية وهاتف Xperia XA1 Plus ضمن مجموعتها المتوسطة. وسوف تكون كل الموديلات هذه متوفرة في الأسواق العالمية اعتباراً من خريف 2017 .

يشتمل هاتف Xperia XZ1 على مجموعة من الخصائص الرائدة أمكن توفيرها بفضل تكنولوجيات سوني المتقدمة بما في ذلك أحدث نظام كاميراMotion Eye™ وعرض HDR 5.2” Full HD وقدرات صوتية عالية الدقة.

أما الخاصية المتجددة السبّاقة من سوني للهواتف المتنقلة هي الحل المطور داخلياً 3D Creator الذي يسمح بمسح القطع ثلاثية الأبعاد. ويتضمن الحل الكثير من الخيارات الترفيهية التي تسمح لك مثلاً باختلاق أفتار لاستخدام الخيارات المتاحة في تطبيق AR effects ولوضع خلفية متحركة ومشاركة الصور على المواقع الاجتماعية على شكل لاصقة ثلاثية الأبعاد وإرسال الأمر إلى طابعة ثلاثية الأبعاد لتحويلها إلى تذكار لا يسنى.

أما هاتف Xperia XZ1 Compact فيجمع طاقة Xperia في هيكل مصغر مع شاشة بحجم 4.6 بوصة وخصائص رائدة من بينها خاصية Motion Eye في الكاميرا وصوت عالي الدقة و3D Creator كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية ذات زاوية عريضة للغاية تمتد إلى حقل نظر يصل إلى 120 درجة.

ويتم تشغيل كلا الهاتفين Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact على منصات الهواتف المتحركة Qualcomm Snapdragon 835 لارتباط سريع بالإنترنت وأداء سريع وفعّال.

أما هاتف Xperia XA1 Plus الجديد فيتضمن خاصية كاميرا خلفية 23MP مع شاشة عرض أتش.دي. بالكامل بحجم 5.5 بوصة وأداء صوتي مذهل. ويمكن أن تعتمد على البطارية لتدوم اليوم بكامله بفضل سعتها الكبيرة التي تصل إلى 3430mAh.

أجهزة العرض 4K للمسرح المنزلي
توسّع سوني مجموعة منتجاتها من أجهزة العرض 4K HDR للمسرح المنزلي مع طرح ثلاثة موديلات جديدة تتضمن ألواح 4K SXRD الفريدة. ويشتمل التصميم المدمج VPL-VW760ES على مصدر إضاءة ليزر داخلي ويعرض الصور بدقة عالية وتباين متقدم ما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بصور 4K HDR حتى أثناء أكثر المشاهد إضاءة أو ظلمةً.

كما سوف يتم طرح VPL-VW360ES مع وظيفية تعديل جودة الصورة بما يتناسب مع جميع أنواع المحتوى إضافة إلى VPL-VW260ES بكلفة تنافسية وأداء عالٍ الذي يمكّن المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة صور 4K HDR أصلية تنقلهم إلى عالمها الخاص.
برنامج الترويج للأفكار الابتكارية SAP

سوف تطرح سوني مجموعة من المنتجات والخدمات التي هي وليدة برنامج ترويج الأفكار الابتكارية لديها SAP مثل منصة ألعاب toioTM وحلول المكاتب الذكية Nimway التي سوف تكون أولى الابتكارات الناجمة عن SAP أوروبا يتم طرحها. والواقع إن Nimway تكنولوجيا تجديد الوضعية الفريدة من سوني تسمح للمستخدمين بتسجيل هواتفهم الذكية عبر بلوتوث وبالتالي الاطلاع مسبقاً على موقع الاجتماع التالي بمجرد الاقتراب من العرض على الطابق نفسه لقاعة الاجتماع. يمكن أن يرى المستخدمون أيضاً إذا ما كانت هناك غرف اجتماع متوفرة وموقع تواجد زملائهم بواسطة تطبيق الهاتف الذكي. مستقبلاً، سوف يتم توسيع نطاق هذه الخدمة التي تعزز كفاءة وإنتاجية الموظفين لتشمل كل أرجاء أوروبا.
خدمات الألعاب والشبكات

PlayStationⓇVR (PS VR) كناية عن نظام حقيقة افتراضية يوصل نظام PlayStationⓇ4 إلى مستوى أرفع من الانغماس وسوف يتم عرضه في جناح سوني. وسوف يتمكن الزوار من مشاهدة مجموعة واسعة من محتوى الواقع الافتراضي بما في ذلك
Farpoint حيث يستخدم اللاعبون جهاز تحكم أشبه بسلاح يطلق عليه اسم PS VR Aim Controller لخوض معارك في عالم الكائنات الفضائية وإيجاد سبيل لهم للعودة إلى ديارهم والنفاذ بأرواحهم من اعتداءات كائنات العدو.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوني تزيح الستارة عن أحدث منتجاتها السمعية خلال معرض برلين الدولي سوني تزيح الستارة عن أحدث منتجاتها السمعية خلال معرض برلين الدولي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday