​آيفون se 2 أرخص موبايل مِن آبل بكاميرا 12 ميغابيكسل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

​آيفون SE 2 أرخص موبايل مِن "آبل" بكاميرا 12 ميغابيكسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ​آيفون SE 2 أرخص موبايل مِن "آبل" بكاميرا 12 ميغابيكسل

​آيفون SE 2
واشنطن - فلسطين اليوم

انتشر موبايل آيفون SE بشكل كبير بين مُحبّي آيفون، وتميّز بأبعاده الأصلية بعيدا عن التصميمات الجديدة التي جعلت من الآيفون "تابلت وموبايل"، أو كما يطلق عليه "فابلت"، وربما كان هذا هو السبب وراء إطلاق النسخة الثانية من الموبايل الذي يأتي بمواصفات أفضل عن النسخة الأولى، مثل كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل ومعالج بيانات رائع من نوع A11، حسبما ذكر موقع Trusted Review.

وتكاثرت الإشاعات والتسريبات الكثيرة بشأن آيفون SE 2، الذي قيل إنه سيأتي بنفس معالج بيانات آيفون 8 وآيفون إكس، وهو معالج بيانات A11 الجديد، والذي يوفّر أداء جبارا للموبايل مع استخدام طاقة بسيط، لكن وحتى الآن الأمر ما هو إلا بعض التسريبات غير المؤكدة.

موعد الطرح كان طرح الفئة الأولى من موبايل آيفون SE في مارس/ آذار 2016، ولكن حتى الآن، وفي مارس/ آذار الماضي، لم تعلن آبل عن الموبايل الجديد، ولذلك نتوقع بأن موعد طرح الموبايل الجديد سيكون في يونيو المقبل في المؤتمر العالمي للمطورين.

أما عن سعر الموبايل الجديد فلم يتم تحديد سعره حتى الآن، لكن عندما نقارنه بالفئة الأولى سنجد أنها تم طرحها بسعر 350 جنيها إسترلينيا تقريبا، في حين أن موبايل آيفون 8 وصل ثمنه إلى 800 جنيه إسترليني، وهو السعر المرتفع للغاية، ولكن نأمل أن يكون آيفون SE 2 قريبا من الفئة الأولى، خصوصا أنه موجه للفئة المتوسطة.

أما عن التصميم والمواصفات حتى الآن، وطبقا للفيديوهات والصور المسربة، فإن الموبايل سيأتي بتصميم مبدئي مشابه للفئة الأولى من SE، والتي تلتزم بالأطراف المربعة وكاميرا صغيرة في الأعلى وربما يدعم الشحن اللا سكي، وستكون الكاميرا مدمجة في خلفية الجهاز وليس لها أي بروز، وربما تستغنى آبل عن مدخل الصوت التقليدي 3.5 مم. التسريب الأكثر شيوعا حتى الآن في ما يخص الموبايل، والذي وصل من خلال منصة "ويبو"، هو أن الموبايل سيأتي مشابها لآيفون إكس، وستتم إزالة زر الشاشة الرئيسي منه، وأنه سيدعم كاميرا ثنائية خلفية، وفي ما يخص المواصفات الداخلية فالموبايل سيدعم معالج بيانات A11، بينما تقول بعض المصادر إنه A10، مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابيكسل أحادية العدسة بنفس قوة كاميرا آيفون 8. ما نرغب في رؤيته بالموبايل الجديد حتى الآن، الهدف من إطلاق سلسلة SE هو أن تحصل على آيفون بمظهره التقليدي الذي عشقه الجميع مع أول ظهور للموبايل، بجانب توفير سعر مميز للفئة المتوسطة من محبي آيفون، ولذلك نأمل في أن يكون الموبايل داعما لخاصية التعرف على الوجه والكاميرا الثنائية الخلفية والشحن السريع والحواف الصغيرة، مع الالتزام بتوفير مدخل الصوت التقليدي 3.5 مم، مع سعر لا يزيد على 400 جنيه إسترليني، وهو الأمر المنطقي والطبيعي جدا، خاصة في ظل منافسته القوية جدا مع شركات استطاعت أن توفر الكثير من الخصائص في نفس الفئة السعرية، ولا ننسى أن تلك الفئة السعرية لمحبي أبل هي فئة تريد أن تحصل على موبايل أبل لمواصفاته الأساسية وليست مهتمة بالخصائص المميزة في آيفون إكس أو هواتف الفلاج شيب المتقدمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

​آيفون se 2 أرخص موبايل مِن آبل بكاميرا 12 ميغابيكسل ​آيفون se 2 أرخص موبايل مِن آبل بكاميرا 12 ميغابيكسل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday