غوغل تعمل مع إل جي على صناعة ساعة ذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غوغل تعمل مع "إل جي" على صناعة ساعة ذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تعمل مع "إل جي" على صناعة ساعة ذكية

Project Soli
واشنطن ـ فلسطين اليوم

تعمل شركة جوجل بالتعاون مع شركة إلي جي ومختبرات MC على تصنيع ساعة ذكية مزودة بشريحة إلكترونية من مشروع سولي Project Soli،

ويُمكن التحكم بالساعة الجديدة من خلال حركات اليد بدون الحاجة إلى لمسها، إلى جانب دعمها لإمكانية التحكم بها من خلال الكلام واللمس، وذلك بفضل الرادار المستخدم ضمنها، والذي بإمكانه تعقب حركات اليد والكشف عنها وترجمتها إلى أوامر للتحكم بالملابس الذكية والساعات الذكية وغيرها من الأجهزة.

وأظهر نموذج الساعة التجريبي التي بُنيت بالشراكة مع إل جي إمكانية تمرير الرسائل الموجودة على شاشة الساعة عبر تحريك اليد للأمام والخلف، كما يُمكن اختيار رسالة ما لتقوم الساعة بقراءتها بالكامل عن طريق بعض النقرات الخفيفة بأصابع اليد.

كما يُمكن للمستشعر كشف الحركة من مسافة تصل إلى 15 مترًا، الأمر الذي يسمح باستخدامه في منتجات أخرى مثل مكبر الصوت الذي كشفت عنه الشركة والمبني بالتعاون مع شركة JBL، والذي يستخدم خوارزميات مشروع سولي من أجل التنقل بين المقاطع الموسيقية باستخدام حركات اليد.

وكانت جوجل قد عرضت مشروع سولي لأول مرة خلال مؤتمر Google I / O في العام الماضي، وعملت الشركة منذ ذلك الحين مع نحو 60 مطور على تطوير التقنية، وقدمت لهم الأدوات اللازمة لبناء إمكانيات التعرف على الكائنات التي تعمل مع الأجهزة القابلة للارتداء.

وقامت الشركة هذا العام بعرض رقاقة جديدة تابعة لمشروع سولي، والتي قام فريق التطوير بإعادة تصميمها بالإعتماد على الشريحة القديمة التي تم عرضها العام الماضي. وتأتي الشريحة الجديدة بحجم أصغر وتقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 22 مرة مع زيادة في الكفاءة.

وتقوم جوجل بالعمل بشكل مستمر على تطوير مشروع سولي والرقاقة التابعة له والتي ما تزال في مراحلها التطويرية، ولم تقم الشركة بالإشارة إلى الموعد المتوقع للإفراج عن هذه المنتجات الجديدة العاملة بتلك الشريحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعمل مع إل جي على صناعة ساعة ذكية غوغل تعمل مع إل جي على صناعة ساعة ذكية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday