آبل تكشف رسمياً عن خدمتها لبث الموسيقى music
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

آبل تكشف رسمياً عن خدمتها لبث الموسيقى Music

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آبل تكشف رسمياً عن خدمتها لبث الموسيقى Music

خدمه بث الموسيقى
القاهرة - فلسطين اليوم

  كشفت آبل رسمياً عن خدمتها الخاصة لبث الموسيقى “ميوزيك” Music، خلال فعاليات مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2015، وهي الخدمة التي ستأتي مع تطبيق خاص سواء على نظام iOS أو أندرويد.

وستدمج الخدمة بين تحميل الموسيقى، وبث الراديو، وبث الموسيقى، في تطبيق واحد،  وستلتقط الخدمة اهتمامات المستخدم، وتقترح له اقتراحات ذكية للأغاني التي يسمعها، وستكلف الخدمة 9.99$ شهرياً للفرد الواحد، أو 14.99$ للاستخدام العائلي بحد أقصى 6 أشخاص، مع فترة تجريبية مجانية لمدة 3 شهور.

وكشفت آبل عن توفر الخدمة رسمياً للمستخدمين يوم 30 من شهر يونيو الحالي، مع أكثر من  30 مليون ملف صوتي، وستدعى المحطة الأولى على الخدمة “بيتس ون” BeatsOne، وستكون متوفرة في 100 دولة حول مستوى العالم، مع ثلاثة فنانين : زان لوي، إبرو داردين، وجولي أدينوجا.

وأعلنت آبل عن ميزة Connect والتي تتيح للفنانين رفع الألبومات والصور، وتوجيه منشورات إلى معجبيهم، حيث يكون لكل فنان صفحة يستطيع معجبوه الوصول إليها ومتابعتها، والتي سيستخدمها المطرب “دريك” Drake لإطلاق ألبومه القادم.

وستتمكن خدمة المساعد الشخصي “سيري” من تلقي الأوامر لتشغيل مقاطع معينة من الخدمة، حيث يمكن مثلاً طلب تشغيل أغنية معينة، أو تشغيل أغنية من مطرب معين، ويمكن أيضاً السؤال بشكل عام أكثر: “شغّل المقطع الأكثر انتشاراً عام ….”، كما سيتوفر داخل التطبيق الخاص بالخدمة محرك بحث للمكتبة الضخمة الخاصة بها.

وستتوفر الخدمة رسمياً في يوم 30 من شهر يونيو الحالي على أجهزة iOS وماك وويندوز في 100 دولة، كما ستتوفر لنظام أندرويد وتلفاز آبل في خريف هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تكشف رسمياً عن خدمتها لبث الموسيقى music آبل تكشف رسمياً عن خدمتها لبث الموسيقى music



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday