بعض خدمات غوغل تتوقف للمرة الثانية خلال أسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعض خدمات غوغل تتوقف للمرة الثانية خلال أسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعض خدمات غوغل تتوقف للمرة الثانية خلال أسبوع

شعار "غوغل"
سان فرانسيسكو ـ أ.ف.ب

توقفت، ظهر اليوم الإثنين، بعض خدمات غوغل عن العمل لفترة من الزمن، وذلك للمرّة الثانية خلال أسبوع واحد، بعدما عانت خدمات الشركة من اضطرابات في العمل يوم الثلاثاء، 26 يناير(كانون الثاني) المُنقضي.

ولاحظ مُستخدمون في أماكن مُتفرّقة حول العالم انقطاع بريد جي ميل ومُستندات غوغل Google Docs عن العمل، مما دفعهم لنشر تغريدات عبر تويتر مُستخدمين الوسم #GmailIsDown، بسبب عدم توفر أية معلومات حول سبب الانقطاع، لتُحدّث غوغل فيما بعد صفحتها الخاصّة بحالة خدماتها وتُعلن عن بعض المشاكل.

وقالت غوغل إن "خوادمها تعُاني من مُشكلة أثّرت على إمكانية استخدام بريد جي ميل، حيث تضررت شريحة لا تتجاوز 0.018% من إجمالي المُستخدمين مع وعود بحلّ المُشكلة بأسرع وقت مُمكن. وحدّثت الشركة بعدها بدقائق حالة الخدمات"، مضيفةً أنها "تعتذر عن المشاكل التي أدّت إلى فقدان الاتصال، وأكّدت أن جميع خدماتها المُتضررة عادت للعمل من جديد لجميع المُستخدمين".

وذكرت الشركة الأمريكية داخل صفحة حالة الخدمات أن كل من بريد جي ميل، ومستندات غوغل، وغوغل درايف، بالإضافة إلى Sheets، وSlides، وDrawings توقفت عن العمل لفترة بسيطة، وهي نفس الخدمات التي عانت من مشاكل الثلاثاء الماضي.

ولا يُعرف حتى الآن السبب وراء هذا النوع من الانقطاعات، إذ لم تذكر غوغل أية تفاصيل باستثناء الإقرار بالمشاكل التقنية والعمل على حلّها فورياً.

يُشار إلى أن بعض التغريدات ذكرت أن موقع يوتيوب توقف عن العمل في نفس فترة انقطاع تلك الخدمات، إلا أن غوغل لم تُعلّق أبداً على تلك التغريدات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعض خدمات غوغل تتوقف للمرة الثانية خلال أسبوع بعض خدمات غوغل تتوقف للمرة الثانية خلال أسبوع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday