بنوك أميركية تخطط للاعتماد على آبل وأندرويد باي في ماكينات atm
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بنوك أميركية تخطط للاعتماد على "آبل وأندرويد باي" في ماكينات ATM

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنوك أميركية تخطط للاعتماد على "آبل وأندرويد باي" في ماكينات ATM

خدمات آبل باي وأندرويد باي في ماكينات الصرف الآلي ATM
واشنطن - فلسطين اليوم

ذكرت تقارير أن بعض البنوك في الولايات المتحدة الأميركية تخطط في الوقت الحالي لإدخال خدمات آبل باي وأندرويد باي في ماكينات الصرف الآلي ATM خلال العام الحالي.

وذكرت تقارير من موقعي TechCrunch وWired أن بنوك Chase وWells Fargo وBank of America يعملون على إنشاء ماكينات صرف آلي مجهزة ومعدّة بتقنية NFC، وقالت التقارير أن Bank of America سيكون الأول في طرح هذه التقنية، حيث يخطط لطرحها في أواخر شهر فبراير القادم، في أماكن معينة في وادي السيليكون وسان فرانسيسكو وتشارلوت ونيويورك وبوسطن، ومن ثم التوسع في المزيد من المناطق لاحقاً.

وأشارت التقارير أن بنكي Wells Fargo وChase يخططون لطرح هذه الإمكانية أيضاً لاحقاً في العام الحالي، ووفقاً للمتحدث باسم بنك Chase لن تتوقف الماكينات الجديدة عن العمل بالطريقة التقليدية عبر بطاقات Debit Card، بل ستكون هذه الإمكانية إضافة للتسهيل على العملاء في حال عدم وجود البطاقة معهم في وقتٍ ما.

وتحدثت التقارير عن أن بنك Chase سيقوم بطرح هذه الإمكانية على مرحلتين، الأولى عبر توثيق الهاتف من التطبيق الخاص بالبنك، ومن ثم إرسال شفرة إلى الهاتف مكونة من سبعة أرقام وإدخالها في ماكينة الصرف الآلي والاستفادة من خدماتها دون استخدام البطاقات، والمرحلة الثانية عبر إعداد ماكينات الصرف الآلي بشرائح NFC واستخدامها عبر الهواتف الذكية مباشرةً.

وذكرت الأخبار أن بنكي Wells Fargo وBank of America لديهم خطط بشأن طرح ماكينات صرف آلي مجهزة بتقنية NFC لاستخدامها عبر الهواتف الذكية مباشرةً، ومن المتوقع أن تزيد هذه الخطوة من الأمان في المعاملات البنكية، حيث أن المجرم لن يستطيع سرقة الأموال بمجرد الحصول على البطاقة الفيزيائية، بل يجب عليه تجاوز التشفيرات الموجودة في آبل وأندرويد باي، والذي لا يعد مهمة بسيطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنوك أميركية تخطط للاعتماد على آبل وأندرويد باي في ماكينات atm بنوك أميركية تخطط للاعتماد على آبل وأندرويد باي في ماكينات atm



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday