توقيع اتفاقية بين أورنج وشبكة الجامعات الأردنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقيع اتفاقية بين أورنج وشبكة الجامعات الأردنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع اتفاقية بين أورنج وشبكة الجامعات الأردنية

تزويد الجامعات الرسمية بخدمات الإنترنت
عمان ـ بترا

وقعت اورنج الأردن اتفاقية مع شركة شبكة الجامعات الأردنية تقوم بمقتضاها بتزويد الجامعات الرسمية بخدمات في مجال الإنترنت عريض النطاق وعالي السرعة التي تصل إلى 1650ميجابت في الثانية .

وتضمنت الاتفاقية تصميم وإنشاء شبكة اتصالات خاصة لخدمة الجامعات الرسمية الأعضاء في شبكة الجامعات الأردنية باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في شبكة الألياف الضوئية .

ووقع الاتفاقية عن اورنج الأردن رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما وعن شركة شبكة الجامعات الأردنية رئيس هيئة المديرين الدكتور نبيل شواقفه .

وحسب بيان صحافي صدر عن اورنج الاردن اليوم ان الاتفاقية جاءت كجزء من جهود اورنج الأردن للمساهمة في التحول نحو التعليم الإلكتروني وتطوير مستواه في الأردن، والجهد المتصل لشبكة الجامعات الأردنية للرقي بمستوى الخدمات الإلكترونية والتكنولوجية التي تقدمها الشبكة للجامعات الأعضاء،وذلك تماشياً مع الرؤى الملكية في بناء مجتمع واقتصاد قائم على المعرفة باستخدام التكنولوجيا المبتكرة وبالارتكاز على البنى التحتية المتطورة وذات الجودة للاتصالات.

وقال فرانسوا توما ان اورنج الأردن تلتزم بالقيام بدور محوري وفعال في تعزيز ثقافة التعليم الأكاديمي الإلكتروني، ووضع أدواته في متناول مختلف المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء المملكة، كما أنها تضع على عاتقها مهمة مساندة الحكومة في تحويل رؤيتها الرامية للتحول نحو التعليم الإلكتروني بالاستفادة من تقنياته التي توفرها الشركة إلى واقع ملموس، وذلك بما يضمن إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية والارتقاء بقطاع التعليم."

من جانبه قال الدكتور شواقفه "إن دور شبكة الجامعات الأردنية المحوري والمتمثل بتوفير شبكة اتصال فائقة السرعة لربط الجامعات الحكومية فيما بينها من جهة وربطها بالجامعات ومراكز البحث العلمي العالمية من جهة أخرى لرفد الجامعات بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تساعدها في تحقيق أهدافها في تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع يقتضي السعي لتوفير أجود الخدمات الفنية والتكنولوجية التي تسهم في تحقيق شبكة الجامعات للغايات التي أنشئت من أجلها مشيرا الى ان هذه الاتفاقية ستمكن جامعاتنا من تبني نهج تكنولوجي فعال كأداة تعليمية أساسية من شانها أن ترفد المملكة بكفاءات أكاديمية مؤهلة تمتاز بالاعتماد على البحث العلمي المتميز وتوجيههما لخدمة المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع اتفاقية بين أورنج وشبكة الجامعات الأردنية توقيع اتفاقية بين أورنج وشبكة الجامعات الأردنية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday