سامسونج مصر تنوي تصدير تليفزيونات ذكية لـ20 دولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سامسونج مصر" تنوي تصدير تليفزيونات ذكية لـ20 دولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونج مصر" تنوي تصدير تليفزيونات ذكية لـ20 دولة

شركة سامسونج مصر
القاهره - فلسطين اليوم

أعلن شريف بركات، رئيس القطاع التجاري بشركة سامسونج مصر، عن إنجازات الشركة في مصر، لافتا إلى أن مصنع التليفزيونات الذكية في محافظة بني سويف هو المشروع الأهم والأبرز للشركة.

وقال بركات، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن الشركة حققت عددا من الإنجازات في مصر خلال العام الماضي، وجاء من أهم تلك الإنجازات، التطور الكبير في مصنعها للتليفزيونات الذكية بمحافظة بني سويف المصرية.

وأضاف، أن مصنع التليفزيونات الذكية بمصر استطاع تصدير المنتجات التكنولوجية إلى 20 دولة حول العالم محققًا نجاحًا كبيرًا في المنافسة بينه وبين المصانع الأخرى لشركة سامسونج.

وأوضح، أن إقامة مناطق تكنولوجية في المحافظات المصرية خاصة في صعيد مصر هو نقطة هامة لقيادة قطاع التكنولوجيا للاقتصاد المصري، وإيصاله إلى بر الأمان، خاصةً بعد تجربة نجاح مصنع بني سويف الذي تبلغ استثماراته الإجمالية 250 مليون دولار، كما يبلغ عدد العاملين به 1450 عاملا وفنيا ومهندسا.

وحول إنجازات سامسونج في مصر، فقد أطلقت الشركة تليفزيون SUHD، وهو أعلى مستوى لجودة الصورة على الإطلاق، من خلال تكنولوجيا النانو كريستال، والتي تعادل 2.5 مرة درجة ضوح تليفزيونات UHD، كما طرحت 3 موديلات جديدة من التليفزيونات في السوق المصري، بالإضافة لإطلاق التليفزيون المقوس بقياس 40 بوصة لأول مرة في السوق المحلي، والذي يُعد أصغر تليفزيون مقوس في مصر.

كما لاقت الأجهزة المنزلية، نجاحًا كبيرًا في مصر خاصةً الموديلات الجديدة من غسالات الملابس، حيث تم إطلاق 5 موديلات منها الموديل المبتكر Activ Dualwash الذي يتضمن تكنولوجيا Wobble التي تمثل إمكانية غسل الملابس ثلاثي الأبعاد من كل الاتجاهات 3D Dynamic Wash.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونج مصر تنوي تصدير تليفزيونات ذكية لـ20 دولة سامسونج مصر تنوي تصدير تليفزيونات ذكية لـ20 دولة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday