غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به

برنامج أندرويد التجريبي
واشنطن - فلسطين اليوم

أعلنت شركة غوغل بالأمس عن برنامج أندرويد التجريبي، إلى جانب إطلاقها في خطوة مفاجئة وغير متوقعة النسخة التجريبية الموجه للمطورين والهواة من إصدار نظام أندرويد القادم والمسمى Android N.

ويهدف البرنامج التجريبي إلى مساعدة المستخدمين على اختبار أحدث نسخة من النظام، إلى جانب تلقي إصدارات البناء الجديدة عبر التحديثات الهوائية.

واعتادت الشركة التي تتخذ من ماونتن فيو مقرأ لها توفير النسخة التجريبية من الإصدار القادم لنظام تشغيلها خلال مؤتمرها للمطورين السنوي Google I/O، الذي يقام عادة في شهر مايو من كل عام.

وتسمح جوجل، عبر البرنامج التجريبي الجديد، لأي مستخدم يمتلك جهاز مؤهلاً التسجيل ضمن البرنامج للحصول على نسخ معاينة Android N عبر التحديثات الهوائية.

وجرت العادة سابقاً على قيام المستخدمين بتحميل صورة مصنع نسخة المعاينة من خلال موقع مطوري جوجل، ثم القيام بتركيب النسخة على أجهزتهم بشكل يدوي.

وكان هذا الأمر يعتبر مربكاً للمستخدمين العاديين، ويخلق الكثير من المشاكل بالنسبة لهم، ويقلل من إمكانية حصولهم على نسخة المعاينة وتجربتها.

ويمكن حالياً الدخول إلى موقع البرنامج، ومن ثم الضغط على زر “تسجيل جهاز Enroll Device” الموجود أسفل الجهاز الذي ينوي المستخدم تجريب النسخة عليه، ليتلقى بعد ذلك إشعار على هاتفه الذكي أو حاسبه اللوحي يفيد بتوفر نسخة معاينة لنظام Android N.

وتتوفر نسخة المعاينة حالياً لمجموعة من أجهزة نيكسوس التابعة لشركة جوجل وهي Nexus 6 وNexus 9 وNexus 6P وNexus Player وNexus 5X، إلى جانب حاسبها اللوحي Pixel C، وهاتف General Mobile 4G التابع لمشروع جوجل Android One.

وأطلقت جوجل الإصدار الأولى Preview 1 أو ما يعرف باسم نسخة البناء ألفا، ويفترض ان تصدر نسخة Preview 2 في شهر أبريل، يليها إطلاق نسخة معاينة أخرى في شهر مايو.

وتشير جوجل إلى إصدارها واجهات برمجة التطبيقات النهائية APIs ومجموعة أدوات تطوير البرامج الرسمية SDK لنظام Android N في شهر يونيو.

ويتوقع إصدار صورة النظام شبه النهائية في شهر يوليو، ليتم اختبارها بشكل نهائي، ولتصدر في الربع الثالث من العام الحالي النسخة النهائية.

ويشبه برنامج أندرويد التجريبي برنامج ويندوز إنسايدر الخاص بشركة مايكروسوفت، والذي يوفر للمستخدمين المهتمين أحدث نسخ المعاينة والبناء من نظام التشغيل ويندوز 10.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday