كوريا وشركة سامسونغ تدعمان تطوير صناعة الروبوتات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كوريا وشركة سامسونغ تدعمان تطوير صناعة الروبوتات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا وشركة سامسونغ تدعمان تطوير صناعة الروبوتات

شركة سامسونغ
سيول ـ فلسطين اليوم

قالت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم الاثنين إنها تعتزم أن تتضافر جهودها مع شركة سامسونغ للالكترونيات لتطوير تصنيع روبوتات دقيقة يمكنها فتح أفق جديدة لقطاع التصنيع المحلي

وتدعو الخطة إلى استثمار 16.75 مليار وون (14.8 مليون دولار) من أموال دافعي الضرائب خلال الثلاث سنوات القادمة لتطوير مكونات رئيسية يمكنها تصنيع المزيد من أجزاء الروبوتات في البلاد وخفض أسعار الماكينات الصناعية، وفقا لما قالت وزارة التجارة والصناعة والطاقة.

وأضافت أن الروبوتات المتقدمة يمكن استخدامها لصنع المنتجات الصغيرة مثل الهواتف المحمولة والمنتجات الالكترونية الاستهلاكية التي تتطلب درجة عالية من الدقة، وأن كل التكنولوجيا سوف تستخدم لمساعدة شركات الروبوتات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وقالت الوزارة، إنه سيتم التركيز على تطوير مخفضات سرعة الدقة، والمحركات، وأجهزة التحكم وأجهزة تشفير أجهزة الاستشعار التي هي مكلفة حاليا ويتم استيرادها من الخارج.

وتستخدم الروبوتات على نطاق واسع في صناعة السيارات وأشباه الموصلات ورقائق الكمبيوتر وشاشات العرض، ويجري توسيع استخدامها إلى مجالات أخرى مثل السلع البلاستيكية، والمواد الكيميائية والمواد الغذائية والمعادن.

وبلغت قيمة السوق العالمية للروبوتات 10.7 مليار دولار في العام الماضي، مع نمو سنوي في المتوسط يبلغ نحو 18% حتى عام 2018. وبحسب البيانات الدولية فإنه في الوقت الذي تبلغ نسبة استخدام الروبوتات في قطاع الصناعات التحويلية حاليا 10%، يتوقع أن ترتفع النسبة إلى 25% حتى عام 2025.

وقالت الوزارة، إنه في الوقت الحاضر، فإن شركات مثل سامسونغ، تضطر إلى الاعتماد على دول مثل الصين لصنع منتجاتها، ولكن ارتفاع تكاليف العمالة يؤثر على هوامش الربح.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهد المشترك من شانه أن يساعد الشركات على ابتكار معرفة التصنيع والتجميع، مضيفة أن هذا النوع من الدعم يمكن أن يعزز القدرة التنافسية الشاملة لشركات الروبوتات المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا وشركة سامسونغ تدعمان تطوير صناعة الروبوتات كوريا وشركة سامسونغ تدعمان تطوير صناعة الروبوتات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday