موقع جوابكم أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موقع "جوابكم" أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع "جوابكم" أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط

تكريم موقع "جوابكم"
عمان ـ بترا

حاز موقع جوابكم الأردني (www.jawabkom.com )، أكبر موقع عربي تفاعلي للأسئلة والأجوبة، على جائزة "أفضل شركة ناشئة للعام" في الشرق الأوسط من قبل جوائز رواد الأعمال للعام 2014 والتي نظمتها مجلة ruEntreprene الشرق الأوسط? إحدى فروع مجموعة BNC للنشر.

واستطاع موقع جوابكم الالكتروني، الذي يعد أكبر منصة الكترونية تقدم إجابات متخصصة لاستفسارات المستخدمين باللغة العربية عن أسئلة قانونية وطبية وصحية، من بين المواقع الالكترونية الأسرع نموا في الوطن العربي، جذب مليون مستخدم منذ تأسيسه قبل ثمانية أشهر، ليكون أول موقع عربي يحقق هذا الرقم في مثل هذا الزمن القياسي.

قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لجوابكم المهندس رائد ملحس، في تصريح صحافي اليوم الاحد إن هذا الرقم من المتوقع أن يتضاعف في السوق العربية التي تتميز بكبرها وتنوعها.

وعزا ملحس، وهو أحد الرياديين الأردنيين وخريج جامعة بوردو ومسؤول تنفيذي سابق في مايكروسوفت، ويمتلك العديد من براءات الاختراع في البرمجيات، نجاح جوابكم ومحور تميزه إلى قابليته للانتشار السريع واحتفاظه بمستخدميه لما يقدمه لهم من إجابات وافية بسرعة قياسية وبأسعار متاحة للجميع.

وتابع ان الموقع تمكن من اجتذاب مستثمرين خلال أسابيع فقط من انطلاقته، ويضم اليوم 12 موظفا متفرغا، مشيرا إلى أن مشهد القطاع الالكتروني في الوطن العربي ينمو بتسارع مضطرد جالبا معه فرص لا محدودة، وهو ما يمنح "جوابكم" الفرصة للحصول على حصة كبيرة من السوق، لاسيما وأن مؤسسيه يمتلكون خبرة كبيرة في مجالي التكنولوجيا والتسويق ولديهم الإرادة والرؤية بأن يجعلوا من موقعهم علامة مسجلة في الوطن العربي.

وتسلم ملحس جائزة "أفضل شركة ناشئة للعام" خلال حفل أقامته مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، في دبي في الرابع من الشهر الحالي، بدعم من غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث تأتي هذه الجائزة تكريما للنمو المتسارع الذي شهده موقع "جوابكم" والذي أسسه ملحس إلى جانب شريكه دينيز إيركان، حيث عملا لمدة ثماني سنوات معا في مايكروسوفت قبل أن ينطلقا لمجال ريادة الأعمال سوية ويأسسا الموقع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع جوابكم أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط موقع جوابكم أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday