نجاح آبل ووتش عامل حاسم في مستقبل الساعات المتصلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجاح "آبل ووتش" عامل حاسم في مستقبل الساعات المتصلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجاح "آبل ووتش" عامل حاسم في مستقبل الساعات المتصلة

آبل ووتش
واشنطن - اف ب

توقعت دراسة حديثة اجرتها مجموعة "اي اتش اس" ان تسهم ساعات "آبل ووتش" الذكية في رفع نسبة مبيعات هذا النوع من الاكسسوارات المتصلة بالانترنت في السنوات المقبلة، كما أن نجاحها سيكون عاملا حاسما على صعيد مستقبل هذه السوق الصاعدة.

وقد شهد العام الماضي بيع ما لا يزيد عن 3,6 ملايين ساعة متصلة بعد اطلاق النماذج الاولى من هذه الاكسسوارات من جانب شركات كبرى بينها سامسونغ وموتورولا.

وطرحت مجموعة آبل الاميركية نموذجها الخاص من الساعات الذكية للبيع في الاسواق نهاية نيسان/ابريل، ومن المتوقع ان يباع منها 19 مليون وحدة هذا العام، اي ما نسبته 56 % من اجمالي مبيعات هذه السوق بحسب تقديرات "آي اتش اس".

وبحلول العام 2020، من المتوقع ارتفاع مبيعات الساعات الذكية المصنعة من كل الشركات العاملة في القطاع الى 101 مليون وحدة. كذلك، يتوقع ان تحافظ آبل على صدارتها في هذا المجال مع 38 % من السوق، في حين ان حصص منافسيها ستحقق تقدما بطيئا.

ويساهم السعر المرتفع لساعات "آبل ووتش" (الذي يبدأ عند 349 دولارا في الولايات المتحدة وتتطلب الاستعانة بهاتف "آي فون" حديث من اجل تشغيلها) في ترك هامش للاجهزة الاقل ثمنا. وبالتالي يمكن لمصنعي الساعات العاملة بنظام تشغيل اندرويد التابع لمجموعة غوغل ان تراكم ما نسبته 20 % من اجمالي السوق سنة 2020، وفق "آي اتش اس".

كما من شأن "آبل ووتش" اعطاء دفع للسوق عبر تعزيز حضور الساعات الذكية ومن خلال "تثقيف" المستهلكين بشأن طرق استخدامها والمنافع المتأتية منها.

واعتبر المحلل لدى مجموعة "آي اتش اس" يان فوغ أن نجاح "آبل ووتش" يمثل حاجة بالنسبة لمنافسي "آبل" في مجال الساعات المتصلة.

وقال "إذا ما قامت آبل بخطوة ناقصة في اطار اختراقها سوق الساعات المتصلة، فإن هذه السوق ستعاني. الساعات المتصلة يمكن ان تلاقي المصير نفسه لنظارات +غوغل غلاس+" الذكية التي علقت مجموعة "غوغل" بيعها مطلع العام الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح آبل ووتش عامل حاسم في مستقبل الساعات المتصلة نجاح آبل ووتش عامل حاسم في مستقبل الساعات المتصلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday