الجزء الـ من لعبة gran turismo من سوني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجزء الـ من لعبة "Gran Turismo" من "سوني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزء الـ من لعبة "Gran Turismo" من "سوني"

روما ـ وكالات

اعلنت شركة سوني رسمياً عن الجزء السادس الجديد من لعبة Gran Turismo لمحاكاة القيادة وسباقات السيارات. تم الإعلان عن اللعبة الجديدة في نفس اليوم الذي احتفلت فيه اللعبة بمرور 15 عام منذ اول جزء لها. يقول مبتكر Gran Turismo السيّد Kazunori Tamauchi “شيء مذهل اننا اكملنا 15 عام منذ اول جزء نطلقه من GT, تغيّرت الأحوال كثيراً منذ ذلك اليوم, و GT 6 هو تطوّر ابعد بكثير مما حلمت الوصول اليه”. واضاف ايضاً “محرّك اللعبة تجدّد بالكامل في GT 6, ستحصل اللعبة على محرّك فيزيائي, ونظام تعليق, واطارات, وقطع ايروديناميكية افضل واكثر من الجزء السابق”. في الجزء السادس من GT 6, ستجد 1200 سيارة. والعديد من القطع الإيروديناميكية الجديدة, والجنوط التي يستطيع اللاعب تغييرها وتعديلها. واضافة الى 33 حلبة, 7 منها جديدة كلياً, و كالعادة, سيارات جديدة في اوقات مختلفة بعد اطلاق اللعبة. وسيتمّكن اللاعب من الدخول الى حسابه عبر تطبيق خاص باللعبه في هاتفه الذكي, والتواصل باللعبة مع المواقع الاجتماعية لمشاركة نتائج سباقاتك. ومع الاحتفال, واللعبة الجديدة. كشفت مرسيدس رسمياً ان 3 من سياراتها من قسم AMG سنشاهدها لأول مرة في عالم العاب السيارات في الجزء الجديد من Gran Turismo. هذه السيارات هي SLS AMG GT3 التي تولد اكثر من 500 حصان, و E63 AMG بقوة 557 حصان, و A45 AMG بقوة 360 حصان. وفقاً للبيان الصحفي من سوني “GT6 لبلايستيشن 3 سيكون مرحلة جديدة من مصداقية محاكيات القيادة الحقيقية. اضافة للعديد من الحلبات والسيارات الجديدة, ونظام تعامل جديد مع المستخدم”. الجدير ذكره انه تم بيع اكثر من 10 مليون نسخة من GT 5, وبهذا تصبح اللعبة هي الأكثر مبيعاً في تاريخ العاب بلايستيشن الحصرية. شاهد فيديو الإعلان عن GT 6 الرسمي من بلايستيشن, والصور الرسمية من مرسيدس لسياراتها في اللعبة. وانتظر اطلاق اللعبة الذي سيكون موسم العطلات هذا العام, اي في شهر نوفمبر او ديسمبر. وسيكون حصرياً لبلايستيشن 3, ولم تؤكد سوني اذا كان سيصل للجيل القادم بلايستيشن 4.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزء الـ من لعبة gran turismo من سوني الجزء الـ من لعبة gran turismo من سوني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday