بيع 54 مليون نسخة من لعبة gta v حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيع 54 مليون نسخة من لعبة GTA V حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيع 54 مليون نسخة من لعبة GTA V حول العالم

لعبة GTA V
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت شركة Take-Two Interactive عن شحن وبيع أكثر من 54 مليون نسخة من لعبة GTA V منذ إطلاقها حول العالم على جميع المنصات، وتم شحن 2 مليون لعبة في آخر 3 شهور فقط، وذلك عبر تقرير لنتائجها المالية للربع الأول من عام 2016 نشرته على موقعها الإلكتروني.

وارتفع معدل أرباح الشركة بنسبة 142%، وحصلت على أرباح تقدر بحوالي 366.4 مليون دولار، علماً بأن العام الماضي وفي نفس التوقيت كانت أرباح الشركة 151.6 مليون دولار.

وأعلنت الشركة عن حصولها على 34.2 مليون دولار في الربع الأخير من بيع ألعاب أخرى مثل GTA V وGTA Online وNBA 2K15 بالإضافة للعبة Borderlands.

يذكر أن لعبة Grand Theft Auto V كانت قد حققت مبيعات قياسية وحصدت 7 أرقام قياسية في موسوعة جينيس أواخر العام الماضي، عندما تم طرحها للمرّة الأولى لأجهزة بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 في السابع عشر من سبتمبر، عقب نحو خمس سنوات من إطلاق الإصدار السابق GTA 4.

وأعلنت بعد ذلك شركة Rockstar Games المطورة للعبة Grand Theft Auto عن عزمها إتاحة الجزء الأخير من لعبتها، والذي يحمل اسم GTA V، خريف هذا العام، وذلك لأجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، وأجهزة الكمبيوتر.

وجاء هذا الإعلان عن طريق فيديو نشرته الشركة على قناة يوتيوب الخاصة بها، بالإضافة إلى منشور على موقعها الرسمي وصفحة فيس بوك وتغريدة على تويتر، فيما استعرضت شركة سوني في مؤتمرها الخاص ضمن فعاليات معرض E3 2014 هذا الإصدار من اللعبة على جهاز بلاي ستيشن 4 خاصتها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع 54 مليون نسخة من لعبة gta v حول العالم بيع 54 مليون نسخة من لعبة gta v حول العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday