جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 يرى النور نهاية 2013
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جهاز الألعاب "بلاي ستيشن 4" يرى النور نهاية 2013

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جهاز الألعاب "بلاي ستيشن 4" يرى النور نهاية 2013

طوكيو ـ وكالات

رغم التكتم والحرص الشديد من الشركة اليابانية «سوني»، على إخفاء كافة التفاصيل والمعلومات حول جهاز ألعابها القادم الجديد «بلاي ستيشن 4»، والذي نال من نصيب الإشاعات ما ناله غيره من الأجهزة التقنية المميزة، ها هي سوني تكشف النقاب قبل أيام قليلة عن جهازها الجديد في احتفالية مصغرة أقامتها في نيويورك. لتؤكد للحضور ولعشاقها أن جهازها الجديد سيرى النور في موسم العطلات القادم، وأن الجهاز سيوفر بحسب رئيس الشركة التنفيذي «أندريو هاوس» لمستخدميه تجربة لعب جديدة لم يعتادوا عليها، تتفوق بمراحل كبيرة على توقعات أشد وأقوى وأشرس اللاعبين المخضرمين، عن ماهية الجهاز الجديد. جهاز بلاي ستيشن الجديد القادم، لن يأتي بحسب الشركة اليابانية كنسخة شبيهة من نسخ أجهزتها السابقة، بل سيأتي بمفهوم جديد لعشاق الألعاب والمهتمين بعالم الفيديو جيمز»، لم يعتادوا عليه من خلال منصات تشغيل الألعاب وما تقدمه لمستخدميها. حيث أكدت سوني على لسان «مارك سيرني»، الذي تتجاوز خبرته في عالم ألعاب الفيديو 30 عاماً، بدايةً من «أتاري» الأميركية، لينتقل إلى منافستها الشرسة في ذلك الوقت «سيجا»، ليصل إلى الأستديوهات العالمية التفاعلية، أن السنوات الخمس التي تضمنت التجهيز لبلاي ستيشن 4 الجديد، كانت تهدف إلى تحرير المطورين للجهاز من القيود والحواجز التكنولوجية، لتأتي النسخة الرابعة من منصة بلاي ستيشن، بجوهر ونظام وطريقة عمل مختلفة تماماً عن النسخ السابقة، لم يعتد عليها عشاقها ومحبوها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 يرى النور نهاية 2013 جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 يرى النور نهاية 2013



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday