إتش بي تكشف عن هاتف hp elite x3 بنظام ويندوز 10
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"إتش بي" تكشف عن هاتف HP Elite x3 بنظام ويندوز 10

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إتش بي" تكشف عن هاتف HP Elite x3 بنظام ويندوز 10

HP Elite x3
برشلونة - أ.ف.ب

كشفت شركة إتش بي HP عن الهاتف الذكي HP Elite x3 العامل بنظام ويندوز فون 10، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتدعى الشركة إمكانية عمل الهاتف بمثابة جهاز حاسب محمول متكامل أو بمثابة حاسب مكتبي، ويقدم الهاتف مواصفات راقية بما في ذلك شاشة بقياس 6 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل ومعالج Snapdragon 820 ثماني الأنوية بتردد 2.15 جيجاهيرتز من شركة كوالكوم و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويحتوي الجهاز على 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية والتي يمكن توسيعها إلى 2 تيرابايت عبر بطاقة MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع بطارية بسعة 4.150 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي.

كما يستخدم الهاتف القياسات الحيوية ويدعم معيار IP 67 لمقاومة المياه، ويملك ماسح لقزحية العين يتواجد في الجهة الامامية وقارئ بصمة الأصابع في الجهة الخلفية.

ويستخدم هاتف Elite x3 ميزة التواصل Continuum الموجودة في نظام ويندوز 10 والتي تسمح للمستخدم باستعمال الهاتف كبديل للحاسب وقتما يشاء.

وتعاني الهواتف العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 من مشكلة تتعلق بعدم إمكانية تشغيل تطبيقات سطح المكتب بشكل كامل، وتهدف إتش بي لحل المشكلة من خلال تقديم HP Workspace والتي تسمح بالوصول إلى التطبيقات الافتراضية على الجهاز الجديد.

وقامت إتش بي ببناء زوجين من الملحقات المخصصة للهاتف، وهي منصة المكتب Desk Dock وموسع المحمول Mobile Extender، والتي يتم بيعها بشكل اختياري.

وتقدم منصة المكتب Desk Dock منفذ DisplayPort ومنفذي USB من نوع A ومنفذ USB من نوع C بالإضافة لتقديمها منفذ إيثرنت سلكية.

بينما يبدو موسع المحمول Mobile Extender عبارة عن جهاز بشاشة من قياس 12 إنش بلون أسود أنيق وهو في الواقع أكثر من مجرد شاشة وبطارية ولوحة مفاتيح بحيث يتحول إلى جهاز حاسب يعمل بنظام ويندوز عند وصله لاسلكياً مع الهاتف.

وتقول الشركة بان الهاتف سيكون متاح هذا الصيف، ولكنها لم تقم بالإشارة إلى تاريخ أو شهر محدد للتواجد في الأسواق، وستقوم بالكشف عن سهر الهاتف خلال وقت قريب من تاريخ توفره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش بي تكشف عن هاتف hp elite x3 بنظام ويندوز 10 إتش بي تكشف عن هاتف hp elite x3 بنظام ويندوز 10



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 07:20 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 02:52 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الثعلب الرمادي النادر يظهر للمرة الأولى منذ ربع قرن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday