اكسيوم تطرح الهاتف هواوي mate 8 الذكي في الإمارات
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

هواوي Mate 8
دبي - أ.ف.ب

أعلنت اكسيوم اليوم عن طرح الهاتف الذكي هواوي Mate 8 في متاجرها بدولة الإمارات.

ويزخر الهاتف “هواوي Mate 8” بالمواصفات المهمة والمزايا المثيرة، وهو يرتقي بالشكل والمظهر اللذين اتسمت بهما سلسلة هواتف Mate من هواوي إلى مستوى جديد؛ إذ يأتي بشاشة نشطة تعمل بالوضوح العالي الكامل (FHD) بقياس 6 بوصات، وتصميم فائق النحافة، علاوة على قارئ بصمة أسرع وأكثر تطوراً واعتمادية. ومن المنتظر أن يُحدث هذا الهاتف نقلة نوعية تثري تجربة المستخدمين المحبين لتقنيات الاتصالات المتقدمة.

وسوف يستمتع مستخدمو الجهاز الحديث، الذي يمكن أن يشغل شريحتي اتصال، بتجربة ملتيميديا نابضة بالحياة بفضل شاشة تبلغ نسبة مساحتها إلى مساحة سطح الهاتف 85 بالمئة، مع إشباع لوني يبلغ 95 بالمئة. وبالرغم من المساحة الأوسع للشاشة، فإن الجهاز يأتي بتصميم مدمج أكثر مقارنة بالطرز السابقة، إذ تبلغ سماكة حافته 7.9 مليمتراً ويزن 185 غراماً فقط. وتجعل تقنية القطع الماسي المبتكرة الهاتف Mate 8 يبدو عند النظر إليه أقل حجماً من المنتجات الأخرى.

ويأتي هاتف هواوي الذكي الجديد مزوّداً بمستشعر قوي بحجم 16 ميغابيكسل من سوني ومزايا ذكية للكاميرا، ليضمن للمستخدم التقاط صور بمنتهى الحدة والوضوح.

ويمنح Mate 8 الجديد مستخدميه تجربة اتصال دون انقطاع أثناء التنقل، بفضل بطاريته عالية السعة بقوة 4,000 ملي أمبير. ويُرسي الهاتف الجديد معايير جديدة لحياة البطارية في الهاتف الذكي، إذ إن تقنية “سمارت باور” للتحكم الذكي في استهلاك الطاقة والمستندة على شريحة “كيرين 950” عالية الكفاءة، تمكّن المستخدمين من تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والعمل على التطبيقات لفترات زمنية أطول دون قلق حول نفاد البطارية.

ويأتي الهاتف Mate 8 زاخراً بالمزايا سهلة الاستخدام لمساعدة المستخدمين على استكمال مهامهم اليومية. فعلى سبيل المثال، يمكن لقارئ بطاقات العمل التعريفية المتسم بدقة تصل إلى 99 بالمئة، والذي يستطيع تمييز 17 لغة، أن يساعد المستخدمين على الاحتفاظ بجميع بطاقات العمل وعناوين الاتصال. ويمكن ربط الجهاز الجديد بنظام المعلومات والترفيه الخاص بالسيارة باستخدام التطبيق “أندرويد أوتو”، الذي يمكّن المستخدمين من تنفيذ إجراءات الاتصال بسرعة باستخدام إيماءات الإصبع.

ويدعم Mate 8 كذلك نطاقات تردد دولية أكثر من أي هاتف آخر مزدوج الشريحة، ما يتيح للمستخدمين التمتع بخدمات التجوال والاتصال عالي السرعة أينما ذهبوا.

وتتيح اكسيوم الهاتف الجديد Mate 8 في جميع متاجرها وعبر موقعها على الويب www.axiomtelecom.com بسعر 2.199 درهماً. ويمكن لعملاء اكسيوم أيضاً الاستفادة من الخدمات الحصرية ذات القيمة المضافة، والتي تشمل نقل البيانات في 60 ثانية، واستلام الجهاز من العميل لإصلاحه وتوصيله، وعروض التبديل للأجهزة المستعملة، وخدمة التأمين تجاه التلف التي أطلقتها الشركة حديثاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي mate 8 الذكي في الإمارات اكسيوم تطرح الهاتف هواوي mate 8 الذكي في الإمارات



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 07:20 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 02:52 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الثعلب الرمادي النادر يظهر للمرة الأولى منذ ربع قرن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday