لينوفو تعلن رسميا عن هاتفيها موتو جي 4 بلس و موتو جي 4
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"لينوفو" تعلن رسميا عن هاتفيها "موتو جي 4 بلس" و "موتو جي 4"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لينوفو" تعلن رسميا عن هاتفيها "موتو جي 4 بلس" و "موتو جي 4"

لينوفو
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أعلنت شركة "لينوفو" منذ قليل خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الهندية نيودلهي رسميًا عن الهاتفين الذكيين "موتو جي 4 بلس" و "موتو جي 4"، وهما أول هاتفان يأتيان بدون العلامة التجارية لموتورولا بعد استحواذ الشركة الصينية عليها قبل نحو عامين.
 لينوفو:  "موتو جي 4 بلس"
 ويقدم الهاتف "موتو جي 4 بلس" المواصفات العليا مقارنة بالنسخة القياسية "موتو جي 4"، إذ يأتي مع شاشة مقاسها 5.5 بوصات وبدقة 1080p مع طبقة حماية من زجاج غوريلا غلاس 3.
 ويملك الهاتف، الذي ينتمي حسب مواصفاته إلى أعلى الفئة المتوسطة، حساسًا لبصمات الأصابع ضمن زر "الرئيسية" Home مربع الشكل الموجود أسفل الشاشة، تقول الشركة إنه قادر على فتح الهاتف بزمن 750 ميلي ثانية، وهو أحد المواصفات الفارقة مع الهاتف "موتو جي 4" الذي يأتي بدونه.
 
ويملك "موتو جي 4 بلس" كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تمتاز بأنها تدعم تقنية التركيز التلقائي الهجين (التركيز التلقائي بالليزر مع تقنية Phase Detection AF)، وتستخدم هذه الكاميرا حساسًا من نوع OmniVision PureCell Plus مع فتحة عدسة f/2.0.
 
وتتمتع الكاميرا الخلفية بأنها توفر للمستخدم وضعًا احترافيًا للتصوير Pro Mode يتيح له التحكم بالتباين اللوني وحساسية ISO وغير ذلك يدويًا.
 
وإلى جانب الكاميرا الخلفية عالية الدقة، يقدم الجهاز كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسات بزاوية عريضة قدرها 84 درجة لالتقاط الصور الذاتية سيلفي.
 
ويضم "موتو جي 4 بلس" معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سناب دراغون 617 الذي يعمل بسرعة 1.5 جيغاهرتز ويرافقه معالج رسوميات من نوع أدرينو 405 Adreno 405.
 
ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 جيغابايت، و 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، هذا وسيتوفر من الهاتف طرازان آخران بذاكرة عشوائية قدرها 2 أو 3 جيغابايت، و 16 أو 32 جيغابايت من المساحة الداخلية.
 
ويملك الجهاز، الذي يعمل بالإصدار 6.0.1 "مارشميلو" من نظام التشغيل "آندرويد"، بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة مع ميزة الشحن السريع Turbo Charger التي تتيح للمستخدم استخدامه لمدة 6 ساعات بمجرد وصله بالشاحن لمدة 15 دقيقة فقط.
 
وتعتزم الشركة الصينية طرح الهاتف في السوق الهندية بسعر يعادل 200 دولار لطراز 16 جيغابايت، وبسعر 225 دولارًا لطراز 32 جيغابايت.
 
لينوفو : "موتو جي 4"
 
 
ويقدم الهاتف "موتو جي 4" نفس مواصفات "موتو جي 4 بلس" فيما يتعلق بحجم الشاشة ودقتها والمعالج والبطارية وميزة الشحن السريع.
 
ولكن الفارق يكون في ذاكرة الوصول العشوائي "رام"، التي تأتي بحجم 2 جيغابايت فقط، مع 16 او 32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.
 
أما الكاميرا الخلفية فهي تأتي بدقة 13 ميغابكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينوفو تعلن رسميا عن هاتفيها موتو جي 4 بلس و موتو جي 4 لينوفو تعلن رسميا عن هاتفيها موتو جي 4 بلس و موتو جي 4



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday