سامسونغ تروج لـ galaxy s7 edge بإقامة نسخة منه بحجم بناء في موسكو
آخر تحديث GMT 00:24:41
 فلسطين اليوم -

سامسونغ تروج لـ Galaxy S7 Edge بإقامة نسخة منه بحجم بناء في موسكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ تروج لـ Galaxy S7 Edge بإقامة نسخة منه بحجم بناء في موسكو

Galaxy S7 Edge
موسكو ـ فلسطين اليوم

أقامت شركة سامسونج لوحة إعلانية على شكل هاتفها الذكي الأحدث جالاكسي إس7 إيدج Galaxy S7 Edge، ولكنه كبير جدًا لدرجة أن غطى بناءً كاملًا في العاصمة الروسية موسكو.

ويبلغ قياس هاتف جالاكسي إس7 إيدج الضخم، الذي أقيم على أحد جوانب بناء في حي سوكول بموسكو، 80 مترًا طولًا و 40 مترًا عرضًا.

ويمتاز هذا الهاتف بشاشته الهائلة التي تعرض الإعلانات الترويجية لهاتف جالاكسي إس7 إيدج، كما أنها تمتاز أيضًا بشكلها الفريد الذي يبدو فعلًا كشاشة الجهاز منحنية من الجانبين.

يُشار إلى أن الهاتفين جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج اللذين أُطلقا مبكرًا ساهم في تسجيل سامسونج التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، نتائج مالية أفضل من المتوقع خلال الربع الأول من العام الحالي.

وجاءت هذه النتائج مشجعةً للمساهمين بعد نتائج العام الماضي المخيبة للآمال والتي أدت إلى خسارة سامسونج أكثر 8 مليارات دولار في القيمة السوقية، مع المنافسة الشديدة التي تواجهها من قبل شركة آبل في فئة الهواتف عالية المواصفات، ومن قبل الشركات الصينية التي تشهد نموًا سريعًا، مثل هواوي وشاومي في فئة الأجهزة المنخفضة.

وفي محاولة منها لحماية حصتها في سوق الهواتف الذكية، سارعت الشركة الكورية الجنوبية إلى إطلاق هاتفيها الذكيين جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج في شهر آذار/مارس الماضي، أي قبل شهر من الموعد المعتاد، وحتى قبل إطلاق الشركات المنافسة لجديدها من الهواتف.

ويُعتقد أن الهاتفين الجديدين، مع الكاميرا المحسنة وميزة مقاومة الماء ودعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، سيحققان رقمًا قياسيًا جديدًا فيما يتعلق بعدد الشحنات خلال السنة الأولى، معززين آمال الشركة في أن قطاع الهواتف المحمولة سيجلب لها أرباحًا لأول مرة في ثلاث سنوات.

يُذكر أن صافي أرباح سامسونج خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2016 بلغ 5.25 تريليونات وون (4.56 مليارات دولار أميركي)، بزيادة قدرها 14.1% من 4.63 تريليونات وون خلال المدة نفسها من العام الماضي.

يُشار إلى أن الأداء القوي لهواتف جالاكسي إس7 الجديدة جاء ليواجه توقف نمو سوق الهواتف الذكية العالمي الذي كان من آثاره أن أعلنت آبل المنافس الأبرز لسامسونج أمس الأربعاء عن أول انخفاض في عائدتها في 13 عاما وأول انخفاض في مبيعات هواتف آيفون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تروج لـ galaxy s7 edge بإقامة نسخة منه بحجم بناء في موسكو سامسونغ تروج لـ galaxy s7 edge بإقامة نسخة منه بحجم بناء في موسكو



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday