إتش بي تكشف عن هاتف hp elite x3 بنظام ويندوز 10
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"إتش بي" تكشف عن هاتف HP Elite x3 بنظام ويندوز 10

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إتش بي" تكشف عن هاتف HP Elite x3 بنظام ويندوز 10

HP Elite x3
برشلونة - أ.ف.ب

كشفت شركة إتش بي HP عن الهاتف الذكي HP Elite x3 العامل بنظام ويندوز فون 10، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتدعى الشركة إمكانية عمل الهاتف بمثابة جهاز حاسب محمول متكامل أو بمثابة حاسب مكتبي، ويقدم الهاتف مواصفات راقية بما في ذلك شاشة بقياس 6 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل ومعالج Snapdragon 820 ثماني الأنوية بتردد 2.15 جيجاهيرتز من شركة كوالكوم و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويحتوي الجهاز على 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية والتي يمكن توسيعها إلى 2 تيرابايت عبر بطاقة MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع بطارية بسعة 4.150 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي.

كما يستخدم الهاتف القياسات الحيوية ويدعم معيار IP 67 لمقاومة المياه، ويملك ماسح لقزحية العين يتواجد في الجهة الامامية وقارئ بصمة الأصابع في الجهة الخلفية.

ويستخدم هاتف Elite x3 ميزة التواصل Continuum الموجودة في نظام ويندوز 10 والتي تسمح للمستخدم باستعمال الهاتف كبديل للحاسب وقتما يشاء.

وتعاني الهواتف العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 من مشكلة تتعلق بعدم إمكانية تشغيل تطبيقات سطح المكتب بشكل كامل، وتهدف إتش بي لحل المشكلة من خلال تقديم HP Workspace والتي تسمح بالوصول إلى التطبيقات الافتراضية على الجهاز الجديد.

وقامت إتش بي ببناء زوجين من الملحقات المخصصة للهاتف، وهي منصة المكتب Desk Dock وموسع المحمول Mobile Extender، والتي يتم بيعها بشكل اختياري.

وتقدم منصة المكتب Desk Dock منفذ DisplayPort ومنفذي USB من نوع A ومنفذ USB من نوع C بالإضافة لتقديمها منفذ إيثرنت سلكية.

بينما يبدو موسع المحمول Mobile Extender عبارة عن جهاز بشاشة من قياس 12 إنش بلون أسود أنيق وهو في الواقع أكثر من مجرد شاشة وبطارية ولوحة مفاتيح بحيث يتحول إلى جهاز حاسب يعمل بنظام ويندوز عند وصله لاسلكياً مع الهاتف.

وتقول الشركة بان الهاتف سيكون متاح هذا الصيف، ولكنها لم تقم بالإشارة إلى تاريخ أو شهر محدد للتواجد في الأسواق، وستقوم بالكشف عن سهر الهاتف خلال وقت قريب من تاريخ توفره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش بي تكشف عن هاتف hp elite x3 بنظام ويندوز 10 إتش بي تكشف عن هاتف hp elite x3 بنظام ويندوز 10



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday