إل جي تعتزم تزويد هاتفها الذكي بقارئ بصمات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"إل جي" تعتزم تزويد هاتفها الذكي بقارئ بصمات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إل جي" تعتزم تزويد هاتفها الذكي بقارئ بصمات

إل جي
سول ـ فلسطين اليوم

تعتزم شركة إل جي تزويد هاتفها الذكي الرائد القادم LG G4 بجهاز استشعار للبصمة في محاولة للقفز في سوق الدفع عبر الأجهزة المحمولة، وفقا لما نقلته صحيفة “كوريا هيرالد” Korea Herlad عن مصادر متعددة.

ونقلت الصحفية عن مصدر مطلع في الصناعة رفض الكشف عن اسمه قوله “قررت إل جي إلكترونيكس أخيرا توظيف قارئ بصمات على هاتفها الذكي الرائد وسيكون جهاز الاستشعار متموضعا خلف الهاتف”.

وتوقع المصدر أن تقوم إل جي بدمج قارئ البصمة في زر الطاقة، الذي يأتي في الجهة الخلفية من “جي 4″، وهي ميزة فريدة بهواتف إل جي الذكية.

ودرست إل جي طويلا اعتماد قارئ لبصمات الأصابع على الهواتف الذكية منذ إطلاق أبل هاتفها “آيفون 5″، الذي جاء مجهزا مع وحدة حيوية “بيومترية” لمسح البصمات للمرة الأولى على مستوى العالم في عام 2013.

ومع ذلك، امتنعت إل جي عن إطلاق هاتف ذكي مع قارئ بصمات في هواتفها الذكية في الغالب بسبب الفعالية من حيث التكلفة، ونظرا إلى أن التقنية لا تزال في مهدها.

وخططت إل جي في البداية لتثبيت قارئ بصمات على هاتفها “جي 3″ الذي أطلقته العام الماضي، لكنها تخلت عن هذه الخطوة في اللحظة الأخيرة وبقيت على الحل الأمني القائم على الأنماط، والذي يُسمى “رمز نوك أون” Knock-On Code.

وفي لقاء صحفي الثلاثاء الماضي في برشلونة خلال “مؤتمر الجوال العالمي” MWC 2015، قال رئيس قسم المحمول الجديد لدى إل جي، تشو جو، إن الشركة تعتزم كشف النقاب عن “جي 4″ خلال الربع الثاني من هذا العام، كما ستكشف عن هاتف مرتفع المواصفات آخر خلال النصف الثاني من العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تعتزم تزويد هاتفها الذكي بقارئ بصمات إل جي تعتزم تزويد هاتفها الذكي بقارئ بصمات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday