إل جي تكشف رسميًا عن هاتفها المنتظر lg g5
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إل جي تكشف رسميًا عن هاتفها المنتظر LG G5

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إل جي تكشف رسميًا عن هاتفها المنتظر LG G5

LG G5
نيويورك - إ في

كشفت شركة إل جي رسمياً منذ لحظات عن هاتفها المنتظر إل جي جي 5 LG G5 وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي 2016 المقام حالياً بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويقدم هاتف إل جي الجديد هيكلاً مصنعاً من المعدن بشكل كامل، كما أنه يعمل بمعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 820، بجانب كاميرا أمامية وأخرى خلفية مزدوجة والتي تقدم زاوية عرض عريضة تبلغ 135 درجة، والتي تفوق حتى العين البشرية التي تمتلك زاوية عرض 120 درجة.

ووصفت الشركة هاتفها الجديد بأنه مفهوم جديد لجهاز قابل للتخصيص Modular من خلال ما أطلقت عليه اسم “المنفذ السحري”، والذي يمكن من خلاله تخصيص الهاتف إضافة إلى إمكانية إزالة البطارية وغيرها من الوظائف الأخرى، والذي لا يعد شيئاً مألوفاً بالنسبة للهواتف المعدنية.

كما كشفت الشركة عما أطلقت عليهم اسم أصدقاء إل جي، وهم عدد من الأجهزة المتوافقة التي يمكن أن تعمل مع الجهاز بما فيها: LG Cam Plus، وهي عبارة عن قطعة يمكن تثبيتها في الأسفل حيث تمنح الهاتف أزرارًا خاصة لالتقاط الصور الثابتة وصور الفيديو، إضافةً إلى زر متحرك للتحكم بتقريب الصورة بسهولة، كما تحتوي هذه القطعة على بطارية بسعة 1.200 ميلي أمبير، بحيث تقدم عند وصلها مع بطارية الهاتف الأساسية سعة 4.000 ميلي أمبير.

LG Cam Plus

وكشفت إل جي أيضًا عن وحدة LG Hi-Fi Plus، وهي أيضًا قطعة قابلة للتركيب في المنفذ السحري للهاتف لتقدم تجربة صوتية عالية الجودة من خلال مُكبرات الصوت القوية التي تمتلكها. كما يُمكن أن تعمل أيضًا بمعزل عن الهاتف وذلك من خلال وصلها عبر البلوتوث بجهاز الكمبيوتر أو الهواتف الأخرى كي تعمل كمُكبّر صوت لاسلكي.

LG Hi-Fi Plus

وكشفت الشركة عن جهاز Smart Controller الموجه لمُحبي التحكم بطائرات الدرون Drone، حيث قالت أنه يتيح تحكمًا بالغ السهولة يسمح لأي مُبتدئ بتحليق الدرون بسلاسة من أول مرة.

ويقدم الهاتف شاشة بقياس 5.3 إنش بدقة QHD، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، ويدعم منفذ USB من النوع C، ويوفر بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير، بجانب تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم.

ويدعم هاتف LG G5 تقنية Always ON والتي تبقي الهاتف مشغلاً بشكل دائم، بحيث تقوم بإظهار الشاشة والإشعارات بشكل دائم مثل المكالمات الفائتة و الرسائل والبريد الإلكتروني دون الحاجة لفتح الشاشة بالإضاءة الكاملة، وذلك لتوفير عمر صمود البطارية، حيث ذكرت الشركة أن هذه التقنية توفر فتح الشاشة لحوالي 150 مرة يومياً، ويُذكر أن الشركة كشفت الشركة في وقت مسبق عن توفر هذه الميزة في الهاتف.

وستوفر إل جي للهاتف غطاءاً يتيح التفاعل مع الهاتف دون الاضطرار لفتحه، حيث يقدم الغطاء تصميماً شبكياً نصف شفاف يُمكن المستخدم من الرد على المكالمات، بجانب التحكم بإعدادات المنبه، دون الحاجة لفتح الغطاء، والذي قد كشفت عنه الشركة سابقاً تحت اسم “كويك كفر” Quick Cover.

المواصفات الرئيسية لهاتف LG G5
شاشة قياس 5.3 إنش بدقة QHD
أندرويد 6.0 (مارشميلو)

المعالج Qualcomm Snapdragon 820 ثماني النواة بمعمارية 64 بِت
المعالج الرسومي Adreno 530
الذاكرة العشوائية 4 غيغابايت
مساحة التخزين الداخلية 32 غيغابايت

دعم microSD حتى 2 تيرابايت
كاميرتين خلفيتين، الأولى قياسية بدقة 16 ميغابيكسل والثانية ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميغابيكسل
كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل
منفذ USB Type-C

السماكة 7.7 ميليمتر
الوزن 159 غرام
بطارية قابلة للتبديل بسعة 2800 ميلي أمبير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تكشف رسميًا عن هاتفها المنتظر lg g5 إل جي تكشف رسميًا عن هاتفها المنتظر lg g5



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday