ابل تُضيف دعم سبع لغات جديدة للمساعد الشخصي siri
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ابل تُضيف دعم سبع لغات جديدة للمساعد الشخصي "Siri"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابل تُضيف دعم سبع لغات جديدة للمساعد الشخصي "Siri"

ابل تُضيف دعم سبع لغات جديدة
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أطلقت شركة ابل النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 8.3 إلى المطورين، وذلك بهدف اختبارها قبل إطلاقها لهذا الإصدار رسميا إلى مستخدمي أجهزتها الذكية، سواء لهواتف ايفون أو لحواسب ايباد أو لأجهزة ايبود تاتش، في وقت لاحق هذا العام.

وشهدت النسخة iOS 8.3 Beta 2 تحسينات في الأداء وسد لعدد من الثغرات التي أبلغ عنها المطورون في النسخة التجريبية الأولى، كما شهدت إضافة عدد جديد من الأيقونات والوجوه التعبيرية Emojis لاستخدامها عند الكتابة وأثناء المحادثات، حيث ركزت الشركة على إضافة وجوه متنوعة عرقيا.

وكان أبرز ما كشفت عنه النسخة التجريبية الجديدة هو دعم خاصية المساعد الشخصي “سيري” Siri في أجهزة ابل الذكية لسبع لغات جديدة، وهم الروسية والدنماركية والسويدية والهولندية والبرتغالية والتايلاندية والتركية.

وأضافت ابل إلى المساعد الشخصي في أجهزتها الذكية دعم كذلك لعدد من اللكنات باللغة الإنجليزية مثل اللكنة الهندية، والنيوزيلاندية، وذلك في إطار سعي الشركة لجعل “سيري” قادرا على الفهم والتحدث باللغة الطبيعية لملايين من المستخدمين.

ولم تحدد ابل موعد لإطلاق الإصدار iOS 8.3 بشكل رسمي للمستخدمين، إلا أن من المنتظر أن يُصبح مُلاك هواتف ايفون وحواسب ايباد اللوحية وأجهزة ايبود تاتش قادرين في منتصف مارس المقبل على مشاركة المطورين في تنزيل واختبار النسخ التجريبية.

هذا وقد قامت آبل أيضًا بإصدار التحديث التجريبي الثاني لبرنامج Xcode بنسخته التي تحمل الرقم 6.3، والذي يضم عددًا من التغيرات المتعلقة بلغة برمجة تطبيقات آبل الجديدة “سويفت” Swift بإصدارها الجديد 1.2، كما قامت الشركة بإطلاق نسخة تجريبية جديدة من الإصدار 10.10.3 لنظام تشغيل OS X لحواسب ماك.

وجلب الإصدار OS X 10.10.3 عدة تطويرات في تطبيق عرض وتعديل الصور الجديد لحواسب ماك، Photos، أبرزها تحسين سُرعة عرض ألبومات الصور عند تصفحها ععبر التطبيق الجديد الذي يعد البديل القادم لبرنامج عرض الصور iPhotos وبرنامج التعديل على الصور Aperture.

يذكر أن ابل تعمل حاليا على تطوير عدة إصدارات من أنظمة تشغيل أجهزتها الذكية، فإلى جانب iOS 8.3، تُضفي اللمسات الأخيرة على إصدار iOS 8.2 لإطلاقه للمستخدمين الشهر المقبل، كما تطور إصدار iOS 8.4 لدمجه بخدمتها الموسيقية القادمة، وتطور إصدار iOS 9 والمنتظر أن تعمل به الإصدارات الجديدة من هواتف ايفون حين إطلاقها في وقت لاحق هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابل تُضيف دعم سبع لغات جديدة للمساعد الشخصي siri ابل تُضيف دعم سبع لغات جديدة للمساعد الشخصي siri



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday