ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية

الهواتف الذكية
عمان - فلسطين اليوم

ارتفع عدد مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية لتطبيق وزارة الصناعة والتجارة والتموين الذي اطلقته الوزارة في 21 كانون الاول من الماضي بنسبة 35بالمائة وبلغت نسبة الشكاوى الواردة من خلاله 43 بالمائة من اجمالي الشكاوى.

وقال الامين العام للوزارة يوسف الشمالي لقد بلغ عدد مرات تحميل التطبيق منذ اطلاقه 1089 من خلال نظامي Android و iOS، مشيرا الى انه تم عمل دليل استخدام لنظام شكاوى المستهلك العام وتدريب موظفي جمعية حماية المستهلك واستحداث مستخدم لهم على النظام.

واضاف في تصريح صحفي اليوم الاحد ان الوزارة ستطلق خلال الفترة المقبلة حملة مكثفة للترويج للتطبيق في مختلف مناطق المملكة كون يشكل نقلة نوعية على صعيد الخدمات المقدمة للمواطنين والمتعاملين مع الوزارة وتوفير خدمات الاستعلام مباشرة بكل سهولة ويسر.

وقال ان التطبيق ايضا يعزز عمليات الرقابة على الاسواق التي تقوم بها الوزارة ويسهل عمليات التواصل مع الوزارة لإيصال الشكاوى الخاصة بالأسواق.

ويشتمل التطبيق على العديد من الخدمات الاساسية التي تقدمها الوزارة، بهدف تبسيط الاجراءات وتسريعها بما يسهم في تعزيز بيئة الاستثمار وكذلك تفعيل عمليات الرقابة على الاسواق من خلال نظام شكاوى المستهلك.

ويتيح التطبيق للمتعاملين معه الاطلاع على الاجراءات والتعليمات المتبعة ضمن الخدمات التي تقدمها الوزارة والاستعلام عن الاسماء والعلامات التجارية والمؤسسات الفردية وتقديم الشكاوى الخاصة بالأسواق بما فيها الشكاوى المتعلقة بالتامين. ويقدم التطبيق خدمات لشريحتين هما المستهلك واصحاب الاعمال.

كما يتيح تطبيق الهواتف الذكية الذي يحتوي على خدمات الوزارة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على منصات android و ios و نظام شكاوى المستهلك الذي يمكن المستهلك من ارسال شكوى وارفاقها بصورة وتحديد اسم المشتكى عليه وتحديد مكانه من خلال نظام GPS ليتم معالجتها من قبل الوزارة.

وبموجب تطبيق الهواتف الذكية الخاص بنظام شكاوى المستهلك يستطيع المواطنين الدخول على تطبيق وزارة الصناعة والتجارة والتموين وتقديم الشكوى من خلالها حيث يتم التعامل معها الكترونيا والرد على المشتكي في كافة مراحل التعامل مع الشكوى منذ بدء استقبالها والى حين الرد على المستخدم خلال 48 ساعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday