خدمة سناب تشات تحذر من التطبيقات غير الرسمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خدمة "سناب تشات" تحذر من التطبيقات غير الرسمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خدمة "سناب تشات" تحذر من التطبيقات غير الرسمية

خدمة الرسائل المصورة المؤقتة سناب تشات
كاليفورنيا - فلسطين اليوم

طلبت خدمة الرسائل المصورة المؤقتة سناب تشات "SnapChat" من مستخدميها التوقف عن استخدام تطبيقات غير مصرح بها، وذلك بعد اختراق أحد التطبيقات التي تقدم الصور المحفوظة، ما أثار تساؤلات حول مدى أمن الصور التي يجري مشاركتها على التطبيق نفسه.

وكانت الشركة، التي تقول إنها تقوم بحذف المحتوى من الخوادم الخاصة بها ومن تطبيق سناب تشات على الأجهزة المحمولة، بعد أن تعرض من قبل المستقبل، حذرت أيضاً في السابق من أن أي تطبيق غير رسمي يدعي تقديم خدمات سناب تشات ينتهك شروطها ولا يمكن الوثوق بها.

وقالت الشركة في منشور لها على مدونتها إنه وابتداء من يوم الثلاثاء، ستقوم "سناب تشات" بإخطار المستخدمين الذين تجد أنهم يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث، وستطلب منهم تغيير كلمة المرور الخاصة بهم والتوقف عن استخدام تطبيقات غير مصرح بها.

وأضافت سناب تشات: "سرتنا بعض الطرق التي سعى من خلالها المطورون إلى تحسين سناب تشات، وللأسف، قام بعض المطورين ببناء خدمات تقوم على خداع مستخدمي شناب تشات وتعرض حساباتهم للخطر".

وفي الشهر الماضي، قال موقع Snapsaved.com، المطور لتطبيق يسمح للمستخدمين بحفظ الصور الملتقطة عبر سناب تشات، إنه تعرض للاختراق، وذلك بعد أنباء عن تسريب صور على الخدمة.

واستغلت سناب تشات الحادثة لتحذر من تطبيقات الطرف الثالث التي تستخدم واجهة تطوير البرمجيات API الخاصة بالخدمة، والتي تقوم بطلب بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى سناب تشات وتستخدمها لإرسال واستقبال الصور والوصول إلى معلومات الحساب.

وعلى إثرها قامت الشركة بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بها والبيانات العامة الأخرى، لتشدد على مسألة قدرة المستقبلين على حفظ الصور، مع أنها تقوم بحذفها فور عرضها من قبلهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة سناب تشات تحذر من التطبيقات غير الرسمية خدمة سناب تشات تحذر من التطبيقات غير الرسمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday