سامسونغ تتيح حجز جهازي s7 و s7 edge في السعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سامسونغ تتيح حجز جهازي S7 و S7 Edge في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ تتيح حجز جهازي S7 و S7 Edge في السعودية

جهازي S7 و S7 Edge
جدة - واس

أتاحت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والالكترونيات لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية إمكانية الحجز مسبقاً للحصول على أحدث هواتفها الذكية الجديدة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج التي كشفت عنها في المؤتمر الدولي للجوال MWC الذي عقد في 21 فبراير الماضي بمدينة برشلونة الأسبانية.

وأصبح بالإمكان طلب هواتف سامسونج اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 7 مارس الجاري، من خلال وكلاء سامسونج في المملكة، أو موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com للحصول على التفاصيل الكاملة والحجز عبر الانترنت. وستمنح سامسونج العملاء الذين يقومون باستكمال عملية الشراء من خلال الحجز المسبق نظارة سامسونج Gear VR، وذاكرة SD 64GB مجاناً للاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة مع أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج الجديدة والمبتكرة.

وتمتاز أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بتصميم مريح لقبضة اليد، وكاميرا أكثر تطوراً كأول كاميرا بيكسل ثنائي (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. كما طوّرت سامسونج أيضاً في هذه الأجهزة برمجيات وأنظمة متميّزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب، ولضمان معالج أكثر قوة، وبطارية أكثر سعة، لمواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز. كما تتمتع أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بقدرات تحمل أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تتيح حجز جهازي s7 و s7 edge في السعودية سامسونغ تتيح حجز جهازي s7 و s7 edge في السعودية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday