غالاكسي إس 7  المنتظر من سامسونغ يُظهر أنه مقاوم للماء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"غالاكسي إس 7 " المنتظر من سامسونغ يُظهر أنه مقاوم للماء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غالاكسي إس 7 " المنتظر من سامسونغ يُظهر أنه مقاوم للماء

"غالاكسي إس 7 " المنتظر من سامسونغ يُظهر أنه مقاوم للماء
طوكيو - أ.ف.ب

نشر موقع سامسونج إندونيسيا عن طريق الخطأ الإعلان الرسمي لهاتف الشركة المُنتظر، جالكسي إس 7، والذي ستكشف عنه الشركة بعد أيام قليلة في 21 فبراير/شباط الجاري.

ويظهر في الإعلان هاتف غالكسي إس 7 إيدج، الذي يأتي بشاشة مُنحنية، حيث اختارات الشركة النمط الرياضي في الإعلان لإظهار الجهاز وقوّة تحمّله. إضافة إلى ذلك، ركّزت الشركة على بعض الميّزات أهمها الشحن اللاسلكي السريع، وإمكانية استخدام الجهاز تحت المطر دون مشاكل.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز مُقاومًا للماء والغبار وفق المعيار IP68، حيث يُمثّل الرقم 6 أعلى درجة يُمكن لأي جهاز إلكتروني الحصول عليها في مقياس الحماية من الغُبار، وبالتالي سوف تكون أجهزة جالكسي إس 7 مُقاومة للغبار بشكل كامل. أما الرقم 8 فيمثّل درجة مُقاومة الماء، حيث يُمكن غمر الجهاز لعمق يزيد عن متر واحد ولا يتجاوز الثلاثة أمتار.

وتُشير الشائعات والتسريبات إلى أن هاتفي جالكسي إس 7 وإس 7 إيدج سيحملان شاشة من نوع QHD AMOLED، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، ومنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع MicroSD.

واستخدمت سامسونج الوسم TheNextGalaxy في عنوان المقطع للدلالة على أنه الإعلان الرسمي للأجهزة القادمة، كما اختتمت الإعلان بجملة “هذا هو المُستوى الجديد” This is The Next Level.

وبدأت التسريبات تطال أجهزة سامسونج الجديدة بعد انقضاء الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، حيث انتشرت في البداية صورًا حيّة للجهاز من مصادر مُختلفة، لتبدأ بعد ذلك المواصفات بالظهور شيئًا فشيئًا على الإنترنت.

يُذكر أن التسريبات وصلت أيضًا إلى هاتف سامسونج اللوحي الجديد جالكسي نوت 6، حيث انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي في الصين تقريرًا يتناول بعض مُميّزات الهاتف اللوحي المُنتظر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي إس 7  المنتظر من سامسونغ يُظهر أنه مقاوم للماء غالاكسي إس 7  المنتظر من سامسونغ يُظهر أنه مقاوم للماء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday