غوغل تُطلق هواتفأندرويد وَنفي الهند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غوغل تُطلق هواتف"أندرويد وَن"في الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تُطلق هواتف"أندرويد وَن"في الهند

هواتف"أندرويد وَن"
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت جوجل رسميًا اليوم ضمن مؤتمر صحفي في الهند، عن إطلاقها الرسمي لسلسلة هواتف “أندرويد وَن” Android One ذات الأسعار المنخفضة. وأطلقت الشركة ثلاثة هواتف بنفس المواصفات وأسعار متقاربة لكن من تصنيع شركات هندية مُختلفة هي “مايكروماكس” و “كاربون” و “سبايس”.

وستقوم الشركات الثلاث ببيع الأجهزة بدءًا من اليوم، وسيكون طلب الأجهزة عبر الإنترنت خلال الفترة الأولى على أن تتوفر الهواتف في المتاجر الأخرى خلال فترة قريبة. وستقوم شركة “مايكروماكس” ببيع هاتفها من خلال آمازون في الهند Amazon.in، و “كاربون” من خلال متجر “سناب ديل” Snapdeal، في حين ستبيع “سبايس” هاتفها عبر متجر “فليب كارت” Flipkart.

الهواتف الثلاث هي Micromax Canvas A1 و Karbonn Sparkle V Red و Spice Android One Dream Uno، وتتشارك جميع الهواتف بنفس المواصفات وهي شاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 480×854 بيكسل ومعالج رباعي النواة من “ميدياتيك” MediaTek بتردد 1.3 جيجاهرتز، مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 1700 ميلي أمبير و 4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم بطاقات microSD. بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل ويدعم شريحتي اتصال ويعمل بنسخة أندرويد 4.4.4 الأخيرة.

ويُباع هاتفا “سبايس” و “مايكروماكس” بسعر 6,999 روبية وهو ما يعادل حوالي 115 دولار، في حين تبيع “كاربون” هاتفها أرخص قليلًا بسعر 6,399 روبية أي حوالي 105 دولار. وقالت جوجل ضمن المؤتمر بأن الهواتف مزودة بدعم لسبع لُغات هندية مختلفة، كما تدعم الأوامر الصوتية باللغة الهندية.

أما عن توفر هواتف “أندرويد وَن” خارج الهند فقد ذكرت جوجل بأنها تعتزم لاحقًا هذا العام طرحها في كل من إندونيسيا والفلبين وباكستان ودول أخرى في جنوب شرق آسيا. كما ستنضم شركات عالمية مثل أسوس وآيسر وباناسونيك وآلكاتيل وإتش تي سي لإطلاق هواتف رخيصة من السلسلة في الأسواق العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تُطلق هواتفأندرويد وَنفي الهند غوغل تُطلق هواتفأندرويد وَنفي الهند



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday