موقع إسباني يسرب كافة مواصفات غالاكسي إس7 وغالاكسي إس7 إيدج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موقع إسباني يسرب كافة مواصفات غالاكسي إس7 وغالاكسي إس7 إيدج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع إسباني يسرب كافة مواصفات غالاكسي إس7 وغالاكسي إس7 إيدج

غالاكسي إس7 إيدج
مدريد - أ.ف.ب

سرب موقع إلكتروني نشرة إسبانية تكشف تقريبًا كافة التفاصيل المتعلقة بالهاتفين الذكيين المرتقبين “غالاكسي إس7” و “غالاكسي إس 7 إيدج“، اللذين يُنتظر أن تعلن عنهما شركة سامسونغ بعد غدٍ الأحد.

ووفقًا للنشرة، التي سربها موقع xatakandroid.com، سيقدم الهاتفان جالاكسي إس7 وجالاكسي إس إيدج شاشتين من نوع “سوبر أمولد” وبدقة 2560×1440 بكسلًا، وبقياس 5.1 بوصات للأول، و 5.5 بوصات للآخر.

وفي النشرة أيضًا، يظهر أن الهاتفين سيعملان بالمعالج “كوالكوم سنابدراجون 820″، وذلك على الأرجح لأسواق أوروبا وأميركا الشمالية فقط، ثم إنهما سيقدمان ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات.

وسيقدم الهاتفان 32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي”، وهي الميزة التي طالب كثيرون بعودتها بعدما طرحت سامسونج الهاتف “جالاكسي إس6” العام الماضي بدونها.

وتُظهر النشرة أيضًا أن شاشتي الهاتفين “حساستان للضغط”، ما يعني أن سامسونج قد أضافت ميزة “تتش فورس” Touch Force، التي بدأت تتبناها العديد من الشركات، أبرزها شركة آبل، في هاتفيها الأخيرين، آيفون 6إس وآيفون 6إس بلس.

وسيضم الهاتف “جالاكسي إس7” بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة، في حين سيأتي “جالاكسي إس7 إيدج” ببطارية بسعة كبرى قدرها 3,600 ميلي أمبير/ساعة.

ويظهر في النشرة المسربة أيضًا أن الهاتفين مقاومان للماء والغبار وفق المعيار IP67 الذي يجعل الهاتفين يصمدان تحت عمق متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة.

وتعتزم سامسونج طرح جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج (على الأقل، في إسبانيا) يوم 11 آذار/مارس المقبل، وذلك بسعر 700 يورو للأول و 800 يورو للآخر.

يُشار إلى أن هذا التسريب يأتي بالتزامن مع إعلان شركة سامسونج عزمها بث حدثها Samsung Galaxy Unpacked 2016 المقرر بعد غدٍ الأحد مباشرةً بزاوية 360 درجة، وبذلك سيكون الحدث الأول على الإطلاق الذي يُبث بهذه التقنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع إسباني يسرب كافة مواصفات غالاكسي إس7 وغالاكسي إس7 إيدج موقع إسباني يسرب كافة مواصفات غالاكسي إس7 وغالاكسي إس7 إيدج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday