أدوبي تطلق أداة portfolio لتصميم المواقع بسهولة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أدوبي تطلق أداة Portfolio لتصميم المواقع بسهولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أدوبي تطلق أداة Portfolio لتصميم المواقع بسهولة

أدوبي تطلق أداة Portfolio لتصميم المواقع بسهولة
نيويورك - أ ش أ

قامت شركة أدوبي بإدراج إضافة جديدة لمحفظتها السحابية الإبداعية متمثلة بأداة جديدة لتصميم المواقع، وتحمل الاداة اسم المحفظة Portfolio، وتعمل الأداة على منافسة مواقع أخرى تقدم خدمات مشابهة مثل WIX وSquarespace وغيرها من المواقع.

وتسمح الأداة الجديدة للمستخدمين إنشاء موقع أنيق على شبكة الانترنت بسهولة وبغضون دقائق، وتهدف الأداة حسب كلام الشركة للمساعدة في العرض الرقمي لأعمال التصميم.

وتشير أدوبي إلى ان الأداة الجديدة تقوم بتقديم الفرصة للمبدعين لإظهار تصميماتهم المميزة وعرض جديد أعمالهم، وتقوم الأداة بوضع ثقلها الكبير على نواحي التصميم البصري بدلاً من النص المجرد.

وتقوم الأداة بتوفير عنوان رابط شخصي URL، بالإضافة للتبع التحليلات واحتوائها على مجموعة كبيرة من الخطوط وإمكانيات مختلفة مثل تقديم صفحات محمية بكلمة مرور للمشاريع التي يرغب المستخدم بالعمل عليها بشكل سري.

وسيحظى المستخدمين الذين يستعملون أداة المشاركة الخاصة بشركة أدوبي بإمكانية مزامنة صفحات مواقعهم التي يعملون عليها بواسطة أداة Portfolio بشكل تلقائي.

وستقوم الشركة بتوفير الأداة بشكل مجاني مع أي خطة إبداعية سحابية يختارها المستخدم، وتقدم الأداة للمستخدمين القدرة على نشر أعمالهم على الانترنت دون الحاجة إلى اي مهارات برمجة، ويمكن للمشتركين توقع العديد من الميزات مثل دعم Typekit.

وقامت الشركة بتوفير العديد من التصاميم الجاهزة والتي يمكن استخدامها والعمل عليها بشكل سريع وسهل، ويمكن لأداة Portfolio بناء مواقع من نقطة الصفر.

وتشكل الأداة إضافة رائعة للمستخدمين الذين يستثمرون بقوة في مختلف منتجات شركة أدوبي، ويمكن لأداة Portfolio ان تكون هدف المستخدمين الذين لم يجدوا الأداة المناسبة لهم بعد أو الراغبين ببناء مواقع جديدة.

وتعتبر الأداة المملوكة حالياً لشركة أدوبي السبب الرئيسي وراء نجاح خدمات شركة Behance Pro Sites والتي حصلت عليها أدوبي عند شرائها شركة Behance في عام 2012.

وكانت الشركة قد أعلنت لأول مرة عن أداة Portfolio في شهر أكتوبر عام 2015، مع وعود بإطلاق الخدمة قبل نهاية العام الماضي، لتقوم اليوم بإطلاقها.

وتتوفر الأداة حالياً لمشتركي خدمات أدوبي الإبداعية السحابية والتي تتراوح كلفة الاشتراك بها بين حوالي 10 دولار و50 دولار الشهر الواحد لمجموعة مختلفة من التطبيقات والخدمات الإبداعية.

وتعمل الشركة بشكل مستمر على كسب مشتركين جدد، وتفعل ما بوسعها لكسبهم عبر مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة، بشكل مشابه لما تقوم به شركة أمازون والتي تستمر بإضافة الميزات لخدمة برايم Prime service الخاصة بها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدوبي تطلق أداة portfolio لتصميم المواقع بسهولة أدوبي تطلق أداة portfolio لتصميم المواقع بسهولة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 07:20 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 02:52 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الثعلب الرمادي النادر يظهر للمرة الأولى منذ ربع قرن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday