إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول صحة الأم والطفل في الجزائر
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول صحة الأم والطفل في الجزائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول صحة الأم والطفل في الجزائر

انشاء موقع عن صحة الأم والطفل
الجزائر ـ واج

تم يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة إطلاق موقع على شبكة الانترنيت للتكفل بصحة الأم والطفل.ويستجيب هذا الموقع الأول من نوعه بالجزائر في مجال التكفل بصحة الأم والطفل  لكل تطلعهات الأمهات من خلال الخدمات والنصائح التي يقدمها مختصون في صحة الأم والطفل والتغذية حسب المبادرين به.

ويتكون الموقع في الوقت الحالي من أربعة أركان إلى جانب شريط فيديو تنشطه السيدة دليلة يحياوي قابلة بالمؤسسة الإستشفائية الجامعية نفيسة حمود (بارني سابقا) لها خبرة وتجربة طويلة في مجال التكفل بصحة الأم والطفل.

ومن بين أهم الانشغالات التي تطرحها الأمهات اللواتي تتردد على مصلحتي طب النساء والتوليد والأطفال بالمؤسسة المذكورة، أشارت السيد يحياوي إلى المشاكل المرتبطة بالحمل والوضع، متأسفة على غياب فضاءات ومصالح تطرح من خلالها الأمهات هذه المشاكل، مؤكدة بأن العديد من مصالح طب النساء وحماية صحة الأم والطفل لا تخصص حيزا من الوقت لشرح هذه المشاكل والتكفل بها وذلك للعدد الهائل من لأمهات المقبلات على هذه المصالح.

ووصفت السيدة يحياوي هذا الموقع الجديد ب"الهام جدا" بالنسبة لصحة الأم والطفل، حيث ستتمكن العديد من الأمهات من طرح انشغالاتهن وفي "سرية تامة" إذا كانت ترغب في ذلك عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي للموقع وتلقى الأجوبة والنصائح الضرورية من طرف فريق متخصص في هذا المجال.

ويرى المشرفون على هذا الموقع الذي تحصل على اعتماد من المركز الوطني للبحث حول الإعلام العلمي والتقني (سيريست) ويشتغل باللغتين العربية والفرنسية أنه المجتمع بأسره سيستفيد من خدماته في مجال التربية الصحية والتغذية والتكفل بنمو الطفل خلال مختلف مراحل حياته.

ولا يمكن للموقع -حسب المشرفين عليه- بأي حال من الأحوال وصف أدوية أو توجيه الأمهات إلى أطباء مختصين معينين وذلك احتراما لأخلاقيات الطب بينما يكتفي هذا الأخير بالتربية الصحية والإرشادات الطبية فقط.

للإشارة أطلقت هذا الموقع شركة "سيليا" الفرنسية لإنتاج حليب الأطفال والمتواجدة بالجزائر منذ سنوات التسعينيات بعد انفتاح السوق الوطنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول صحة الأم والطفل في الجزائر إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول صحة الأم والطفل في الجزائر



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday