أوبرا تحدث متصفحها opera mini على نظام أندرويد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوبرا تحدث متصفحها Opera Mini على نظام أندرويد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أوبرا تحدث متصفحها Opera Mini على نظام أندرويد

أوبرا
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أطلقت شركة أوبرا Opera اليوم الأربعاء تحديثًا جديدًا لنسخة نظام التشغيل أندرويد من متصفح الويب التابع لها Opera Mini، يقدم عددًا من المزايا الجديدة أبرزها أنه أصبح يشتمل على مانع إعلانات Ad blocker مدمج.

وقالت الشركة النرويجية إن مانع الإعلانات المدمج، الذي وصل أولًا لنسخة سطح المكتب من المتصفح في شهر آذار/مارس الماضي، يوفر للمستخدمين إمكانية تصفح بالنت أسرع بنسبة 20%، وتصل النسبة إلى 35% عند تصفح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وإلى جانب ميزة منع الإعلانات، يجلب الإصدار الجديد من متصفح أوبرا ميني Opera Mini زرًا جديدًا لإيقاف التحميل في شريط التصفح السفلي، كما يجلب حركات جديدة لتحميل الصفحات.

وقالت أوبرا، التي أضافت الشهر الفائت خدمة VPN مدمجة ومجانية إلى نسخة سطح المكتب من متصفحها، إن التحديث الجديد يجلب تخطيطًا جديدًا لصفحة News feed، كما أضافت خيارًا جديدًا يتيح للمستخدمين بإضافة الصفحات إلى الشاشة الرئيسية.

يُشار إلى أن مسألة تسريع تحميل صفحات الويب، وزيادة الخصوصية والأمن، والتمتع بتجربة تصفح أقل تدخلًا، تعد السبب وراء الطلب المتزايد على خدمات منع الإعلانات.

ولكن بالمقابل، يؤثر تزايد شعبية هذه الخدمات على نمو مبيعات الإعلانات على الإنترنت، والتي تشكل مصدر الدخل الوحيد للكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية.

وتمتع شركة أوبرا بتاريخ حافل بتقديم الابتكارات التي أصبحت في وقت لاحق شائعة على المتصفحات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك ميزتي “التصفح المبوب” و “منع النوافذ المنبثقة”، مما ساعد المستخدمين على التحكم في جيل سابق من الإعلانات التي كانت تظهر أمامهم والبرمجيات الخبيثة المتنكرة في زي الإعلانات.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل تنزيل الإصدار الجديد من متصفح أوبرا ميني من متجر جوجل بلاي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوبرا تحدث متصفحها opera mini على نظام أندرويد أوبرا تحدث متصفحها opera mini على نظام أندرويد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday