دراسة تحذر البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

دراسة تحذر البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تحذر البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر

فيس بوك
لندن - فلسطين اليوم

أظهر بحث أجرته جمعية خيرية للأطفال أن أكثر من ربع الأطفال فى سن العاشرة يمكن أن يتعرضوا لخطر التواصل مع مستغلى الأطفال جنسيا عبر خدمات البث المباشر بوسائل التواصل الاجتماعى.

ووجد البحث الذى أجرته جمعية بارناردو البريطانية  أن 57 فى المئة من الأطفال فى سن 12 و 28 فى المئة من الأطفال فى سن العاشرة شاركوا مقاطع فيديو حية على مواقع مثل فيس بوك ويوتيوب وسناب شات، والتى لا يسمح باستخدامها من قبل أطفال أقل من 13 عامًا.وقال جاويد خان، الرئيس التنفيذى لشركة بارناردو: "لا تقوم شركات التكنولوجيا ببساطة بما يكفى للحفاظ على سلامة الأطفال، ويجب عليهم وضع قواعد قوية للتحقق من السن".وقال متحدث باسم فيس بوك: "أولويتنا هى سلامة الأشخاص على فيس بوك والأشخاص تحت سن 13 ممنوعين منعا باتا من الحصول على حساب".

ويأتى هذا البحث بعد تقرير صادر عن مؤسسة مراقبة الإنترنت Internet Watch Foundation يكشف أن 98 فى المئة من الأطفال المتورطين فى محتوى الاعتداء الجنسى بالبث المباشر تبلغ أعمارهم 13 سنة أو أقل.قال فريد لانجفورد ، نائب الرئيس التنفيذى لمؤسسة Internet Watch Foundation: "يتضمن أحدث تقرير لدينا أرقام مروعة، كما حدث بدراسة مؤسسة بارناردو، ويظهر أننا بحاجة الآن أكثر من أى وقت مضى لحماية الأطفال ممن يستخدمون خدمات البث المباشر، فالخلفيات فى مقاطع الفيديو التى درسناها فى الغالب كانت لصغار كانوا فى أوضاع عادية فى مكان ما مثل غرف نومهم، أو الحمام، وبشكل حاسم لم يظهر أى شخص بالغ فى الصور التى رأيناها".

وأضاف لانجفورد: "هذا النوع من الاستمالة معقدة وممكنة فقط بسبب عدم الكشف عن الهوية التى يقدمها الإنترنت، فقد يكون الجانى على سبيل المثال رجلاً يبلغ من العمر 40 عامًا، ولكن عن طريق استغلال موقع إنترنت شرعى لإنشاء ملف تعريف كاذب، يمكن أن يظهر على الإنترنت كطفل فى الثانية عشرة من عمره، ونحن نعلم أن هذه المعلومات ستكون مرعبة بالنسبة لمعظم الآباء، لهذا السبب نحن نحاول تحذير الآباء ومقدمى الرعاية والمهنيين العاملين مع الأطفال حول الإساءة المحتملة للتكنولوجيا الحية من قبل الجناة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تحذر البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر دراسة تحذر البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday