أدوبي تُعلن عن نسخة خاصة بمتصفح كروم من فوتوشوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أدوبي" تُعلن عن نسخة خاصة بمتصفح كروم من "فوتوشوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أدوبي" تُعلن عن نسخة خاصة بمتصفح كروم من "فوتوشوب"

فوتوشوب ستريمنغ
كاليفورنيا - فلسطين اليوم

أعلنت شركة أدوبي أنها تمكّنت بالتعاون مع غوغل من تشغيل النسخة الكاملة من تطبيق مُحرر الصور الشهير "فوتوشوب" Photoshop على متصفح كروم، وجاء ذلك نتيجة عامين من التعاون ما بين الشركتين لتشغيل "فوتوشوب" ضمن المُتصفح.

وأطلقت الشركتان على نسخة كروم من البرنامج اسم "فوتوشوب ستريمنغ" Photoshop Streaming وسيتم توفير البرنامج بشكل تجريبي لعدد من المعاهد التعليمية لاختباره لفترة تصل إلى ستة أشهر.

ويُمكن تحميل التطبيق من متجر تطبيقات "كروم"، وطريقة عمله الفعلية هي أن تطبيق كروم يتصل عمليًا بمُخدّم يُشغل نسخة سطح المكتب من فوتوشوب Photoshop CC 2014. بحيث يتم التقاط واجهات فوتوشوب بصيغة فيديو يتم إرساله إلى المتصفح، في حين يتم من خلال جافاسكربت إرسال الضغطات التي يقوم بها المستخدم إلى المُخدّم.

ويمتلك "فوتوشوب ستريمنغ" حاليًا بعض المحدوديات التي ستعمل أدوبي على حلّها، حيث أنه يدعم فقط فتح الملفات الموجودة على خدمة "جوجل درايف" وتأمل أدوبي أن تقوم بدعم الخدمات السحابية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الميزات لا تعمل حاليًا مثل الطباعة أو العمليات التي تحتاج إلى مُعالج رسومي مثل الميّزات ثلاثية الأبعاد في فوتوشوب.

وقالت أدوبي أن بعض الأهداف الرئيسية لنسخة "فوتوشوب ستريمنغ" هي توفير التطبيق للمُستخدمين الذين يعملون على حواسب بمواصفات ضعيفة، حيث تتطلب النسخة التقليدية الكاملة حواسب بمواصفات قوية وهو ما لا يتوفر للجميع. كما ستعمل الشركة بعد الفترة الاختبارية على حل جميع المشاكل الحالية قبل توفير البرنامج على نطاق أوسع، قبل طرحه تجاريًا للمُستخدمين في المُستقبل القريب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدوبي تُعلن عن نسخة خاصة بمتصفح كروم من فوتوشوب أدوبي تُعلن عن نسخة خاصة بمتصفح كروم من فوتوشوب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday