تيليغرام يحصل على تحديث يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تيليغرام يحصل على تحديث يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيليغرام يحصل على تحديث يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة

تيليغرام
كاليفورنيا - أ.ف.ب

أطلقت خدمة المراسلة الفورية تيليغرام تحديثاً جديداً لتطبيقها العامل على نظامي أندرويد وiOS يحمل رقم الإصدار 3.5، ويضيف التحديث الجديد العديد من المييزات مثل إمكانية قيام المستخدمين بالإستماع وتسجيل الرسائل الصوتية عن طريق حمل الهاتف، بالإضافة لتحسين الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكن لمستخدمي التطبيق حالياً تسجيل رسالة صوتية وسماعها عن طريق رفع الهاتف، ويتم ذلك عن طريق وضع الهاتف على الأذن مع الإبقاء على المحادثة مفتوحة ليقوم التطبيق بتشغيل الرسالة الصوتية الموجودة أو السماح للمستخدم بتسجيل رسالة صوتية جديدة.

وأشارت تيليجرام إلى ان هذه الميزة ما تزال تجريبية وتحتاج إلى تكامل عدد من أجهزة الاستشعار الخاصة بالقرب والتسارع والإتجاه، وانها يجب ان تعمل مع معظم الأجهزة الحديثة، وأضافت الشركة بأن بعض الهواتف قد تتطلب تدخل من مطوري التطبيق لديها.

وتشمل التحديثات الأخرى تحسينات لميزة الدردشة السرية تتمثل بإمكانية استعراض الروابط بشكل اختياري، ودعم كافة خصائص الدردشة العادية مثل الصور المتحركة GIF والردود والتعليقات ومشاركة الملصقات والتقاط الصور والفديوهات والبوتات أثناء الكتابة.

كما تم تحسين إعدادات الخصوصية أيضاً، مما يتيح للمستخدمين مزيداً من السيطرة بحيث يمكنهم تحديد من يستطيع دعوتهم أو إضافتهم إلى مجموعة أو قناة.

وحصلت نسخة التطبيق على نظام iOS على ميزات جديدة تتمثل بخيارات المشاركة الجديدة، بحيث يمكن مشاركة جهات الاتصال والأماكن والرسائل الصوتية والصور والفيديو من داخل التطبيق إلى محادثات ومجموعات وقنوات متعددة في وقت واحد.

كما تقدم نسخة التطبيق العاملة على الحاسب اللوحي آيباد دعم لمفاتيح الاختصار، بالإضافة لتطوير دعم لوحة المفاتيح، بحيث يمكن للمستخدم كتابة الأمر CMD للحصول على خيارات الأزرار والإختصارات.

وأضافت الشركة لتطبيقها على نظام أندرويد المزيد من أدوات تحرير الصور، ويمكن حالياً القيام بتدوير الصور واستعمال تأثيرات التلاشي والتظليل والألوان وضبط إنحناء أي صورة يتم مشاركتها عبر تيليجرام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيليغرام يحصل على تحديث يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة تيليغرام يحصل على تحديث يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday