جامعة بكين تطلق دورات جديدة للبرمجة على الانترنت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة بكين تطلق دورات جديدة للبرمجة على الانترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بكين تطلق دورات جديدة للبرمجة على الانترنت

دورات كمبيوتر
بكين - شينخوا

أطلقت جامعة بكين اليوم (الخميس) سلسلة من دورات البرمجة على كورسيرا، أكبر مزود في العالم للدورات المفتوحة المكثفة على الانترنت (موك).

وذكرت الشركة ومقرها الولايات المتحدة في بيان مرسل إلى شينخوا عبر البريد الالكتروني أن ست سلاسل من الدورات التي تسمى ب" أساسيات البرمجة وتخصص الخوارزميات" هي الحزمة الأولى من الدورات المهنية التي وضعتها جامعة في البر الرئيسي الصيني على كورسيرا.

وأشار البيان إلى أن شركة تينسنت، وهي شركة عملاقة صينية على الانترنت ، تعاونت مع الجامعة لإنشاء المشروع النهائي للمتعلمين لإثبات كفاءتهم، وستقدم الجوائز والتدريب للمشتركين الذين يأتون في الصدارة.

وقال لي شياو مينغ، رئيس مشروع موك في جامعة بكين إن هذه الدورات مصممة للمبتدئين من جميع الخلفيات، تلبية للطلب على مهارات البرمجة في سوق العمل الصينية.

وأصدرت الحكومة الصينية خطة "انترنت بلس" في يوم 4 يونيو لدمج الانترنت مع عدة صناعات. وقال لي إن هذه الدعوة ستشجع الشباب الصيني على تعلم البرمجة والإعداد للبداية الناجحة.

وتشير هذه الدورات إلى زيادة التركيز على التدريب على العمل من قبل مقدمي موك مثل كورسيرا، التي تفخر بجعل الموارد الأكاديمية متاحة للمتعلمين في العالم.

وفي أبريل، تعاونت شركة كورسيرا مع موقع العلوم الشعبي على الانترنت ، موقع "قوكر"، لدعوة الشركات لتصميم مشاريع لمتعلمي موك الصينيين لتحويل موك إلى قناة توظيف جديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لكورسيرا ريك ليفين لشينخوا في مقابلة عبر البريد الالكتروني "إن أكثر من نصف مليون من متعلمي كورسيرا في الصين يبحثون عن مهارات مهنية في موقعنا،" مضيفا أن الطلب على دورات موك المتعلقة بالتوظيف هو ظاهرة عالمية.

وأشار ريك إلى أن الدورات المفتوحة على الانترنت تقدم وسيلة جديدة للحصول على شهادات من أرقى الجامعات في الوقت الخاص بك وعلى الوتيرة الخاصة بك.

وذكر ريك أن كورسيرا ستواصل التعاون مع شركائها من الجامعات والصناعات في الصين لتطوير دورات في مواضيع متعلقة بالعمل مثل التجارة وهندسة البرمجيات وعلوم البيانات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بكين تطلق دورات جديدة للبرمجة على الانترنت جامعة بكين تطلق دورات جديدة للبرمجة على الانترنت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday