غوغل تطلق خاصية ستقضي على pocket
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غوغل تطلق خاصية ستقضي على "pocket"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تطلق خاصية ستقضي على "pocket"

طريقة حفظ الصور المفضلة
نيويورك ـ أ.ف.ب

لإتاحة عودة المستخدمين إلى روابطهم الهامة، أطلقت شركة "جوجل" إضافة خاصة بمتصفح كروم أطلقت عليها اسم "Save to Google" وتتيح للمُستخدم حفظ روابط الويب بضغطة زر واحدة.

وللعودة إلى مشاهدة هذه الروابط في أي وقت عبر واجهة سهلة التصفح، يمكن الوصول إليها في أي لحظة بعد تخزينها من خلال الذهاب إلى العنوان التالي https://www.google.com/save.

وستظهر أيقونة ضمن كروم، وسيمكن للمُستخدم حفظ أي صفحة عبر الضغط على هذه الأيقونة، التي تؤدي إلى فتح قائمة صغيرة تتيح له بشكلٍ اختياري إضافة الرسوم التي يمكن أن تساعده لاحقًا في العثور على الصفحة المحفوظة، كما تتيح نفس القائمة إمكانية اختيار الصورة التي يرغب المُستخدم باستخدامها للتعبير عن محتوى الصفحة.

ومن مزايا الخدمة، ميزة البحث ضمن الروابط وحذفها، كما أن قراءة المحتوى تتم بالذهاب إلى موقعه الأصلي وليس داخل الخدمة نفسها، وستمكن هذه الخاصية من منافسة ما يُعرف بخدمات "القراءة لاحقًا" على غرار "بوكيت Pocket".

وسبق لجوجل أن نهجت هذه الطريقة في حفظ الصور، كصور مفضلة بدون الحاجة إلى تخزينها على جهاز المستخدم، وتتيح هذه الميزة للمستخدم إمكانية حفظ الصور التي يبحث عنها في محرك بحث الصور، كصور مفضلة يتم تخزينها في حسابه، ويمكنه أيضًا حفظها وترتيبها في مجموعات بحسب محتواها أو موضوعها، لتسهيل عملية العودة إليها في المستقبل، حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة النجمة التي ستظهر إلى جانب الصورة التي تريد حفظها كمفضَّلة.

وكان موقع التواصل الاجتماعي قيسبوك قد أتاح لمستخدميه خاصية "save to facebook" التي تسمح للمستخدمين بحفظ المحتوى من أجل سهولة الوصول إليه وقراءته لاحقاً، حيث يتم حفظ ذلك المحتوى على الفيسبوك في قائمة خاصة على الموقع بما فيها الروابط الخارجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطلق خاصية ستقضي على pocket غوغل تطلق خاصية ستقضي على pocket



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday