فيس بوك تضيف زر تبرع الآن لصفحات المؤسسات الخيرية
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

فيس بوك تضيف زر تبرع الآن لصفحات المؤسسات الخيرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيس بوك تضيف زر تبرع الآن لصفحات المؤسسات الخيرية

شعار فيس بوك
غزة - فلسطين اليوم

كشفت فيس بوك بالأمس عبر مدونتها الرسمية عن إضافة زر “تبرع الآن” Donate Now على صفحات المؤسسات الخيرية والمؤسسات غير الربحية، والذي سيظهر على يمين الصفحة، أو من داخل إعلان ترويجي عن المؤسسة، لتسهيل التبرع لهذه المؤسسات.

وذكرت فيس بوك أنه الآن أصبح تواصل المؤسسات غير الربحية من الناس أسهل، والذين يدعمون قضاياهم ويشجعونهم ويساهمون في هذه المشكلة، باختيارهم الخاص، لكن فيس بوك تنوه المستخدمين أن التبرعات غير تابعة لهم، وأنها على مسؤولية المستخدمين الخاصة.

يُذكر أن فيس بوك قامت قبل ذلك بإضافة العديد من الأزرار المتنوعة على الصفحات، مثل زر “تسوق الآن” Shop Now لصفحات العلامات التجارية الذي يوجه المستخدمين لمتجر العلامة التجارية الإلكتروني، وزر “احجز الآن” Book Now لحجز الفنادق، وزر “تواصل معنا” Contact Us والذي يسهل على المستخدمين التواصل مع أصحاب الصفحة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تركز فيها فيس بوك على قضية التبرع، حيث أنها أطلقت في أبريل الماضي حملة لجمع التبرعات لزلزال نيبال، حيث قالت أنها نجحت في جمع أكثر من 17 مليون دولار لصالح عمليات الإنقاذ وإعادة البناء في نيبال.

وكشفت عن أن صفحة “جمعية مرض التصلب الجانبي الضموري” ALS Association -صاحبة فكرة تحدي دلو الثلج- ستكون الأولى التي يوجد بها زر “تبرع الآن”، والذي ببساطة يقود المستخدمين إلى الموقع الخاص بالجمعية، ومن المتوقع أن تقوم الإضافة الجديدة بتسهيل القيام بالتبرع للمؤسسات الخيرية وغير الربحية، التي ستكون المستفيد الأول من الإضافة الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيس بوك تضيف زر تبرع الآن لصفحات المؤسسات الخيرية فيس بوك تضيف زر تبرع الآن لصفحات المؤسسات الخيرية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 00:29 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

سناب تكشف عن الجيل الجديد من نظارة "Spectacles"

GMT 02:01 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الحكم ينهي مباراة الوداد الرياضي ضد الترجي التونسي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday