مايكروسوفت الأردن تطرح ويندوز 10
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مايكروسوفت الأردن تطرح ويندوز 10

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مايكروسوفت الأردن تطرح ويندوز 10

مايكروسوفت
عمان - فلسطين اليوم

نظمت مايكروسوفت الأردن اليوم الاحد ورشة عمل اعلنت خلالها عن وصول نظام التشغيل ويندوز 10 "Windows 10" بمشاركة عملاء الشركة وتجارها وموزعيها وعدد من المهتمين .

وتَعرّف المشاركون على الخصائص الجديدة والرائعة للنظام، واطلعوا على ميزة توافقه مع الأجهزة المتنوعة وعلى تجربة الاستخدام الشخصية التي يقدمها.

وقد صُمّم نظام "Window 10" ليوفر تجربة استخدام مألوفة تتميز بالابتكار والإنتاجية والأمان ويتم الحصول عليه من خلال تنزيله مجاناً وتثبيته على أجهزة جديدة ليقدم عدداً من الميزات الأصلية ومنها تطبيق "Windows Hello"، الذي يسمح للمستخدم بالدخول لـ "Windows 10" بشكل آمن باستخدام بصمة الأصبع أو خاصية التعرف على الوجه، ليتم الترحيب به بابتسامة.

فيما يقدم "Microsoft Edge"، والذي يعدّ متصفح "Windows" الجديد مزايا سرعة التصفح والقراءة وتحديد المحتوى ومشاركته عبر الإنترنت، بينما يقوم برنامج "Cortana"، وهو المساعد الشخصي الرقمي للمستخدم، بتسهيل وتسريع عملية إيجاد المعلومات المرغوبة في الوقت المناسب.

وقال المدير العام لشركة "مايكروسوفت الأردن" حسين ملحس ان استخدام نظام التشغيل "Windows 10" يتم في 192 دولة ويعمل على ما يقارب 200 مليون جهاز حول العالم وقد شهد موجة واسعة من القبول عالمياً.

واضاف انه من خلال الورشة واطلاق نظام التشغيل في الأردن فإننا حظينا بفرصة مميزة للاستفادة من نشر المعرفة حول ما يجعل هذا النظام مميزاً مشيرا الى ان النظام يعدّ رفيقاً مثالياً لأجهزة الهواتف الخلوية Lumia 950" و"Lumia 950 XL" والتي تمّ تصميمها بشكل خاص لتقدم أقصى درجات المرونة والإنتاجية وحرية الحركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت الأردن تطرح ويندوز 10 مايكروسوفت الأردن تطرح ويندوز 10



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday