مايكروسوفت تشجع مستخدمي نسخ ويندوز القديمة بالتحديث إلى windows 10
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مايكروسوفت" تشجع مستخدمي نسخ ويندوز القديمة بالتحديث إلى "Windows 10"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايكروسوفت" تشجع مستخدمي نسخ ويندوز القديمة بالتحديث إلى "Windows 10"

"Windows 10"
لندن - فلسطين اليوم

بدأت مايكروسوفت بحث مُستخدمي نسخ ويندوز القديمة على التحديث إلى ويندوز 10 من خلال تغيير آلية التحديث التي كانت اختيارية في السابق، لتتحول العملية الآن إلى مُوصى به.

وقال مُتحدّث باسم مايكروسوفت بهذا الصدد إن الشركة مُلتزمة في مُساعدة مُستخدمي ويندوز 7 و8.1 عند الرغبة في التحديث إلى ويندوز 10. وأضاف أن مايكروسوفت بدأت مع بداية شهر فبراير/شباط بتغيير نمط التحديث حيث سيتم جدولة عملية الترقية بعد تحميل النسخة لضمان الحصول عليها مجانًا قبل يوليو/تموز من العام الجاري.

ومن المتوقع أن يظهر مُعالج ترقية ويندوز 10 بشكل آلي للمُستخدمين الذين قاموا بتفعيل خيار تثبيت التحديثات المُوصى بشكل آلي على ويندوز 7 و8.1 استنادًا على بيان مايكروسوفت الأخير، لكن الشركة أكدّت أن المُستخدم هو صاحب القرار الأخير، ولديه فترة 31 يوم للعودة إلى نسخة ويندوز السابقة إذا كانت تجربة استخدام ويندوز 10 غير مُريحة بالنسبة لهم.

ورصد بعض المُستخدمين مع نهاية العام الماضي قيام مايكروسوفت بتحميل جزء من ويندوز 10 دون علم المُستخدم، ليكون جاهزًا للتثبيت عندما يرغب المُستخدم بذلك، وهو ما أدى إلى استنكار الكثيرين، خصوصًا أن أجزاء النظام المُحمّلة تستهلك جزءًا من مساحة القرص الصلب، بالإضافة إلى باقة الإنترنت.

وستبدأ مايكروسوفت بتطبيق آلية التحديث الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث ستصل إلى أجهزة المُستخدمين بشكل تدريجي.

يُشار إلى أن ويندوز 10 نجح في الوصول إلى المرتبة الثانية في قائمة أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا على الحواسب مُتقدمًا على ويندوز 8.1 وإكس بي حسب تقرير شركة Net Market Share الصادر مع نهاية شهر يناير/كانون الثاني من العام الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تشجع مستخدمي نسخ ويندوز القديمة بالتحديث إلى windows 10 مايكروسوفت تشجع مستخدمي نسخ ويندوز القديمة بالتحديث إلى windows 10



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday